أخبار عاجلة
رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش -
إرتفاع قيمة الدرهم المغربي مقابل الأورو -

جامعة المنصورة الجديدة تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني - بوراق نيوز

جامعة المنصورة الجديدة تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني - بوراق نيوز
جامعة المنصورة الجديدة تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جامعة المنصورة الجديدة تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 05:25 ص

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة الأهلية، ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024-2025 في جميع كلياتها بالإضافة إلى نتائج الفصول الدراسية السابقة عبر نظام معلومات الطلاب.

 نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنصورة الجديدة

وأوضحت الجامعة عبر صفحتها الرسمية: بهذه المناسبة، نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وإدارة الجامعة على جهودهم المبذولة التي أدت إلى توفير هذه النتائج في الوقت المحدد.

وهنأت الجامعة طلابها: ندعوكم للدخول إلى حساباتهم الشخصية على نظام معلومات الطلاب للاطلاع على نتائجهم الأكاديمية، والاطلاع على التقدم الذي أحرزوه ومعرفة الساعات المنجزة والمتبقية، والمعدلات التراكمية، ونأمل أن يسهم هذا الإعلان في تسهيل رحلتكم الأكاديمية وتحقيق أهدافكم التعليمية بنجاح.

وأعربت الجامعة عن استعدادها لمعالجة أي شكاوى أو استفسارات أو تظلمات تتعلق بالنتائج خلال أسبوع واحد من تاريخ الإعلان، وفقًا للإجراءات المتبعة والنماذج المتاحة في إدارة شئون الطلاب والكليات.

تنسيق الجامعات الخاصة 2024

وفي وقت سابق، حذرت جامعة 6 أكتوبر، أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة الجدد، من التعامل مع أي شخص من خارج الجامعة يدعي المساعدة والمعروفين بسماسرة التنسيق، وذلك بمناسبة بدء التقديم المبكر في كليات جامعة 6 أكتوبر، حيث فتحت جامعة 6 أكتوبر باب التقديم المبكر لها من خلال التسجيل عبر الموقع الرسمي للجامعة.

وأكدت جامعة 6 أكتوبر في بيان، على عدم وجود ممثل لها خارج الجامعة للإلحاق الطلاب بها فيما يخص القبول والتسجيل، أو يدعي قدرته على إلحاق الطلاب بالجامعة، وذلك بالمخالفة لتعليمات القبول والتسجيل الصادرة من مجلس الجامعات الخاصة والأهلية أو سداد المصروفات.