أخبار عاجلة

أقامت في دار لكبار السن دون علم أسرتها.. من هي عواطف حلمي؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أقامت في دار لكبار السن دون علم أسرتها.. من هي عواطف حلمي؟ - بوراق نيوز

على مدار الأيام الماضية، تداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء تفيد بأن الفنانة الكبيرة عواطف حلمي، قد فضلت الإقامة في دار المسنين الخاص بكبار الفنانين التابع لنقابة المهن التمثيلية، وذلك دون علم أسرتها، وذلك نظرا لمكوثها وحيدة لفترات طويلة نتيجة لانشغالهم.

انتشار تلك الأنباء دفع الفنانة الكبيرة لتعرب عن استيائها الشديدمن مروجيها، حيث علقت على الأمر عبر موقع "إعلام دوت كوم" قائلة: "مفيش دار مسنين النقابة بتعمل دار إقامة للفنانين المحترمين.. حسبي الله ونعم الوكيل هما مالهم بيتدخلوا في حياة الناس ليه، ما تسيبوا الناحية الشخصية بتاعة الفنان أو البني آدم في حاله، ليه بتحبوا تدخلوا! عشان تضربوا نور؟ عشان تضربوا خالد؟ عشان تقولوا له ياللي جدتك مش عارف ايه؟ عيب على الصحافة مبتحترموش حد".

تابعت: "انا روحت دار النقابة مالهم هما مال خالد ونور عشان يطعنوهم عشان يلاقوا قصة وحدوته كل قناة تتناقلها وتبقوا فرحانين انكم جبتوا اخبار سرية عيب عليكوا".

سبب اعتزال عواطف حلمي للفن

يأتي ذلك الجدل بعد أشهر من إعلان "حلمي" التي تبلغ من العمر حاليا 82 عاما، اعتزلها الفن في ديسمبر 2023، حينما كانت تشارك في فعالية لدعم فلسطين في نادي نقابة المهن التمثيلية، حيث قالت في تصريحات صحفية لها: "قررت أعتزل الفن بشكل نهائي، ولا يوجد لدي النية للعودة إلى هذا المجال في المستقبل، أنا الآن خارج دائرة الفن وأشكر الله على ذلك".

مشاركات عواطف حلمي في التلفزيون

اعتزال "حلمي" لم يأت بعد فترة طويلة من غيابها عن الشاشة، إذ سبق وأنا شاركت في السنوات القليلة الماضية في العديد من الأعمال الفنية وكان آخر مسلسل "نقل عام" الذي قدمت من خلاله دور والدة "حازم" عام 2022، وفي نفس العام شاركت أيضا كضيف شرف بمسلسل "يجعله عامر"، ومن قبله بعدة مسلسل هي "القمر آخر الدنيا" و"طلقتك نفسي" 2020، "حكايتي" و"زودياك" و"لآخر نفس" 2019، "الأب الروحي 2" و"الرحلة" و"خفة يد" و"قانون عمر" و"لدينا أقوال أخرى" 2018.

آخر فيلم شاركت فيه عواطف حلمي

ورغم كثرة مشاركاتها التلفزيونية إلا أن لها إسهامات أخرى في السينما، كان آخرها "كدبة بيضا.. مصركاني" عام 2018.

إجمالي مشاركات "حلمي" في مجال الفن بلغت حوالي 177 عمل فني، خلال مسيرتها التي انطلقت منذ ستينيات القرن الماضي.

عواطف حلمي حماة الفنان خالد النبوي

وبجانب مسيرتها الفنية فإنها أم محبة وجدة حنونة، فهي حماة الفنان خالد النبوي وجدة الفنان نور النبوي، والذي ظهرت معه مؤخرا في العرض الخاص لفيلمه "الحريفة" الذي حقق نجاحا كبيرا.

نرشح لك: تعليق عواطف حلمي على أنباء إقامتها في دار مسنين