أخبار عاجلة

رأي لميس الحديدي في مسرحية "مش روميو وجوليت" - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رأي لميس الحديدي في مسرحية "مش روميو وجوليت" - بوراق نيوز

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن رأيها في مسرحية "مش روميو وجوليت"، بطولة الفنان علي الحجار والفنانة رانيا فريد شوقي والتي تعرض على خشبة المسرح القومي.

نشرت 'الحديدي" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، مجموعة من الصور مع أبطال المسرحية، وعلقت: "بدعوى من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي استمتعت بمشاهده المسرحيه الغنائية المبهجه (مش روميو وجوليت) بطولة النجم علي الحجار ومجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم المتألق میدو عادل".

أشارت: "عرض غنائي ممتع استطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريعا، كل حركة، كل أغنية كل رقصة لها معنى.. لا تشعر بالملل للحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبیر نفتقدها في تحرك المجاميع".

أضافت: "أما رانيا فكانت كالفراشة على خشبة المسرح تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها.. صوت الأستاذ الكبير علي الحجار كان القيثارة التي امتعت الناس".

أردفت: "أدعوكم لمشاهدة العرض على خشبه المسرح القومي العريق.. العرض ليست له دعاية كافية لكنه يملك كل أدوات النجاح والامتاع والمسرح كامل العدد".

"مش روميو وجوليت" من بطولة على الحجار ورانيا فريد شوقي، ميدو عادل، وعزت زين، ودنيا النشار، وطه خليفة، وآسر علي، وطارق راغب، وأميرة أحمد مطربة دار الأوبرا.

المسرحية من إخراج عصام السيد، وتولى المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، التلحين والتوزيع، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وجرافيك محمد عبدالرازق، وإضاءة ياسر شعلان.