أخبار عاجلة

منتخب الطائرة يواجه اليابان وديًا استعدادًا لدورة التحدي بالصين.. اليوم - بوراق نيوز

منتخب الطائرة يواجه اليابان وديًا استعدادًا لدورة التحدي بالصين.. اليوم - بوراق نيوز
منتخب الطائرة يواجه اليابان وديًا استعدادًا لدورة التحدي بالصين.. اليوم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم منتخب الطائرة يواجه اليابان وديًا استعدادًا لدورة التحدي بالصين.. اليوم - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 10:49 ص

يخوض مساء اليوم الجمعة منتخب مصر لـ الكرة الطائرة رجال، مبارياته الودية الأولى أمام منتخب اليابان خلال معسكر الفراعنة الحالي باليابان استعدادا لدورة التحدي بالصين.

منتخب الطائرة يواجه اليابان وديًا اليوم

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في توفير معسكر إعدادي قوي للفراعنة باليابان، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل، يتخلله 3  مواجهات ودية مع منتخب اليابان الثاني.

وتم الاتفاق على موعد المواجهات الودية، وتقرر أن يخوض منتخب الفراعنة أولى المواجهات مساء اليوم الجمعة، بينما تقام الودية الثانية غدًا السبت، على أن يختتم منتخبنا الوطني المواجهات الودية مع المنتخب الياباني مساء الأحد المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإسباني فيرناندو مونزوا لتجهيز جميع اللاعبين، والاطمئنان على كافة عناصر منتخبنا الوطني قبل السفر إلى الصين للمشاركة في دورة التحدي.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن منتخب الرجال وقع في مجموعة نارية بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، حيث وقعت مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات بولندا وإيطاليا والبرازيل.

والمعروف أن بولندا حاليا تصنيف أول عالم، وإيطاليا تحتل المركز الرابع، ويأتي منتخب البرازيل في التصنيف السادس عالميًا.

وجاء باقي مجموعات الأولمبياد كالتالي:

المجموعة الأولى: فرنسا وسلوفينيا وكندا وصربيا.

المجموعة الثالثة: اليابان وأمريكا والأرجنتين وألمانيا.

وتأهل منتخب مصري بشكل رسمي لأولمبياد باريس بعد تصدره التصنيف القاري.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزوا القائمة الرسمية للمنتخب، والتي ضمت: حسام يوسف - مصطفي جابر - رضا هيكل - سيف عابد - محمد مصطفي - محمد عسران - عبد الرحمن الحسيني - أحمد ضياء - أحمد عزب - محمد عادل - حمادة عثمان - محمد المهدي - محمد رضا - محمد رمضان.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فيرناندو مونزوا مديرا فنيا، وطارق الزفتاوي مدربا عاما، ومحمد السيد سيكو مدربا، والدكتور سامح ظلام طبيبا للمنتخب، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا.