أخبار عاجلة

صدمة للمنتخب الأولمبي.. محمد صلاح يمنح ليفربول دفعة معنوية قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز

صدمة للمنتخب الأولمبي.. محمد صلاح يمنح ليفربول دفعة معنوية قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز
صدمة للمنتخب الأولمبي.. محمد صلاح يمنح ليفربول دفعة معنوية قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صدمة للمنتخب الأولمبي.. محمد صلاح يمنح ليفربول دفعة معنوية قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 02:16 م

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، تواجد محمد صلاح نجم ليفربول مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد، مؤكدة على تزايد احتمالات غيابه عن أولمبياد باريس 2024.

تقارير تشكف موقف صلاح من أولمبياد باريس 2024

قالت صحيفة ليفربول إيكو، إن محمد صلاح قدم دفعة معنوية كبيرة لفريق ليفربول، بالتزامن مع تزايد فقدان أمل الاتحاد المصري بمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.

وأوضحت أن محمد صلاح كان على رأس الثلاثي الكبار المطلوبين لدعم صفوف المنتخب الأولمبي في باريس، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يناقش الأمر رسميًا مع إدارة ليفربول.

وتابعت أن الاتحاد المصري بات متقبلًا لفكرة غياب محمد صلاح عن الأولمبياد، خاصة أن ليفربول لا يوجد عليه أي التزام بالسماح للاعبيه للمشاركة في بطولة غير معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضافت ليفربول إيكو: الفراعنة أصبحوا الآن متأكدين بنسبة 90%، من بقاء محمد صلاح مع ناديه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، مما يمنح أرني سلوت مدرب الريدز دفعة كبيرة بينما يخطط لموسمه الأول مع الفريق.

وشددت على أن إرسال محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي، للمشاركة في بطولة ستنتهي قبل قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون صعبًا  في وقت يحاول فيه المدرب بدء حقبة جديدة في أنفيلد بأفضل طريقة ممكنة.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح سيكون ضمن جولة النادي في الولايات المتحدة الأمريكية، المقرر لها في أواخر يوليو حتى بداية أغسطس، للمشاركة في المباريات الودية ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد قبل مواجهة إشبيلية على ملعب أنفيلد.