أخبار عاجلة

كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بالفيوم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بالفيوم - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 02:31 م

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه الفيوم، منذ قليل، حادث مصرع شخص دهسا أسفل عجلات سيارة ميكروباص خلال عبوره الطريق خلال توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، وتوقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شخص دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس في اتجاه الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة مركز الفيوم إلى مكان البلاغ، وتبين أنه خلال عبور شخص يدعى حسن.م، 44 سنة، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

وتم تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.