أخبار عاجلة

بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل كانسيلو وفيليكس - بوراق نيوز

بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل كانسيلو وفيليكس - بوراق نيوز
بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل كانسيلو وفيليكس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل كانسيلو وفيليكس - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 04:12 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تراجع عن فكرة رحيل كل من جواو فيليكس وكانسيلو في الفترة المقبلة، بعد نشر النادي الكتالوني بشكل رسمي أن اللاعبين مقرر رحيلهما عن الفريق، بعد انتهاء فترة الإعارة الخاصة بهما.

برشلونة يتراجع عن بيع كانسيلو وفيليكس 

وحذف الحساب الرسمي لفريق برشلونة المنشور الخاص برحيل كل من فيليكس وكانسيلو عن الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة الخاصة بهما.

ولكن الحساب الرسمي لم يحذف المنشور الخاص برحيل اللاعب ماركوس ألونسو عن الفريق، الأمر الذي أثار الجدل بين العديد من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رومانو يعلق على تراجع برشلونة عن بيع كانسيلو وفيليكس

من جانبه، علق الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو على هذا الأمر، مؤكدًا أن سبب الهدف من إعلان برشلونة من بيع اللاعبين هو أن فترة الإعارة الخاصة بكانسيلو وفيليكس انتهت ولكن ليس هذا دليل على أن الفريق أنهى كل شيء خاص بهم، ولهذا حذف النادي المنشور الخاص برحيلهم من على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد رومانو أن برشلونة لا يزال في مفاوضات مع كل من فريقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد من أجل استمرار اللاعبين الموسم المقبل رفقة الفريق.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس انضم من فريق أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، وسجل اللاعب 10 أهداف في 44 مباراة خاضها مع الفريق الإسباني.

وعن اللاعب جواو كانسيلو، وصل اللاعب قادمًا من فريق مانشستر سيتي إلى فريق برشلونة في بداية الموسم الماضي أيضًا على سبيل الإعارة، وخاض اللاعب 42 مباراة رفقة الفريق سجل فيهم 4 أهداف.