أخبار عاجلة

منها شقو والحريفة.. 3 أفلام ينتظر الجمهور عرض الأجزاء الثانية لها - بوراق نيوز

منها شقو والحريفة.. 3 أفلام ينتظر الجمهور عرض الأجزاء الثانية لها - بوراق نيوز
منها شقو والحريفة.. 3 أفلام ينتظر الجمهور عرض الأجزاء الثانية لها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم منها شقو والحريفة.. 3 أفلام ينتظر الجمهور عرض الأجزاء الثانية لها - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 06:11 ص

ينتظر الجمهور عرض الأجزاء الثانية من مجموعة من الأفلام التي حققت نجاحًا وأعلن صناعها التحضير لجزء ثانٍ لها، وهي: الحريفة، وشقو، وعمهم.

فيلم الحريفة

سبق أن كشف المنتج طارق الجنايني عن تحضيره للجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة الفنان نور النبوي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، عقب طرحه في شهر يناير الماضي ضمن موسم أفلام الشتاء.

وقال الجنايني في لقاء له مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر شاشة قناة on، إنه يحضر للجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة الفنان نور النبوي، على أن يتم عرضه في نهاية العام الجاري، والعمل شارك فيه أيضًا كل من أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، سليم هاني، كزبرة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي.

فيلم شقو

وكشف صناع فيلم شقو، أنهم يستعدون لتحضير جزء ثان من فيلم شقو بعد النجاح الكبير الذي حققه بعد عرضه في السينمات في شهر أبريل الماضي ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

من ناحيته، قال مخرج الفيلم المخرج كريم السبكى إنهم رأوا من البداية منذ كتابة قصة الفيلم إنه يستوعب وجود أجزاء أخرى، إذ أوضح خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي: كل خطوط الفيلم طويلة ومكملة، كما أن هناك تاريخ طويل للشخصيات، وكل ذلك يستوعب وجود جزء جديد منه.

فيلم عمهم 

في وقت سابق، كشف المؤلف وسام صبري، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من فيلم عمهم للنجم محمد إمام، الذي عرض في عام 2022، وذلك في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك العام الماضي.

وعلم القاهرة 24، مؤخرًا من مصادره أن المخرج حسن المنباوي والمؤلف صبري، يكثفان خلال الوقت الحالي التحضيرات النهائية لـ فيلم عمهم 2  للاستعداد لتصويره شهر أكتوبر المقبل، والعمل يشارك فيه أيضًا كل من أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، محمود حافظ، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، إنتاج أحمد السبكي.

وبعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أنه لا يمانع من تقديم جزء رابع للفيلم وسيناقش الأمر مع أبطاله، لكن لا يوجد أي تفاصيل بخصوص التحضير له.