أخبار عاجلة

رغم إيقاف القيد.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل - بوراق نيوز

رغم إيقاف القيد.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل - بوراق نيوز
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رغم إيقاف القيد.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 11:28 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك لضم 3 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

تصريحات أحمد شوبير عن صفقات الزمالك

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك وضع عينه على لاعبين اثنين، وبدأ في جس النبض، وأولهما جوناثان نجويم لاعب مودرن فيوتشر، واللاعب يحصل على ما يوازي 600 ألف دولار سنويًا مع فريقه ويتبقى له موسم في عقده، والزمالك يريده لكن بمبلغ أقل من ذلك.

وتابع أحمد شوبير تصريحاته: اللاعب مرحب بالانضمام للأبيض لكن ليس بمبلغ أقل والزمالك يحاول أن يضمه بمبلغ أقل بحكم السن، لكن اللاعب أكد أن ناديه يرحب بتجديد تعاقده، والمشكلة بين الطرفين في المقابل المادي.

وأكمل أحمد شوبير: اللاعب الثاني للزمالك هو عبد الرحمن مجدي، وبدأ جس نبض الإسماعيلي، وكل شيء وارد وقد ينتقل اللاعب للأبيض، والأهلي لا يفكر حاليًا في اللاعب، كما أن المفاجأة الزمالك يضع عينه على لاعب ثالث وهو فخر الدين بن يوسف لاعب المصري بسبب وجود عروض لمواطنه سيف الجزيري.

وفي وقت سابق، أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إعجابه باللاعب الكاميروني جوناثان نجويم الظهير الأيسر لفريق فيوتشر والذي أحرز هدف فريقه في مباراة الإياب أمام الزمالك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 أن المدرب أثنى لمسؤولي الزمالك على اللاعب والمستوى الذي يقدمه، ويراه من اللاعبين المميزين في الدوري في الفترة الحالية في المركز الذي يشارك فيه.