أخبار عاجلة

"حماية المستهلك يعلن سحب بعض موديلات بي إم دبليو ( BMW ) للفحص الاحترازي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم "حماية المستهلك يعلن سحب بعض موديلات بي إم دبليو ( BMW ) للفحص الاحترازي - بوراق نيوز


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 12:10 مساءً

العقارية

أعلنت شركة جلوبال أوتو للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي ام دبليو ( BMW ) فئات ( اكس ١ - اي اكس ١ - اكس ٥ - اكس ٦ - اكس ٧ - الفئة ٧ واي ٧ ) إنتاج عام 2022 و2023 لعمل فحص احترازي علي 《نظام الفرامل المتكامل 》، وذلك كإجراء وقائي،مؤكدة إلزام حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

موديلات بي ام دبليو

وطالب جهاز حماية المستهلك في بيان له من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق.

وأوضح الجهاز أن هذا الإجراء يأتى في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين.

وأشار الجهاز الى ضرورة الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 《 19269》 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

واضاف الجهاز أنه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يتم الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي، أو من خلال الدخول علي الرابط التالي   

اقرأ ايضا