أخبار عاجلة

أبرز تصريحات سلوى محمد علي: وصيتي أن تخرج جنازتي من المسرح القومي.. ومحدش له علاقة بـ العبد وربه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أبرز تصريحات سلوى محمد علي: وصيتي أن تخرج جنازتي من المسرح القومي.. ومحدش له علاقة بـ العبد وربه - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 02:16 م

كشفت الفنانة سلوى محمد علي وصيتها، وذلك خلال لقاء لها مع الإعلامي خيري رمضان، حيث أشارت إلى أنها أوصت بخروج نعشها وتشييع جنازتها من المسرح القومي، وذلك لتعلقها الكبير به، حيث شبهته بأنه بمثابة بيتها الثاني لذلك تتمنى أن تخرج جنازتها من المسرح.

ونستعرض لكم أبرز تصريحات سلوى محمد علي مع خيري رمضان:

-بخاف من المرض وليس الموت.

ـ طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي، لأن ده كان تقليد زي ما حصل مع الفنان توفيق الدقن وشفيق نور الدين، جنائزهم خرجت من المسرح القومي.

-وصيتي تخرج جنازتي من المسرح وبعدها تشييع من المسجد.

-المسرح بالنسبة لي هو حياتي وعشقي الأول، والوقوف على خشبة المسرح هو الذي يعلم الفنان.

-أنا من أصول صعيدية وعشت في منطقة شعبية.

-التمثيل هو ملجأي من الوحدة، وأخاف من المرض وعشمي في رحمة ربنا كبيرة.

-أكتر حاجة حاجة بتضايقني هو دخول الإنسان في علاقة العبد وربه والتعالي على الآخرين.

-أنا بقرأ كثير في الأديان، ولما بتناقش مع حد عامل نفسه متدين، بلاقي نفسي عندي معلومات أكتر منه.

وسبق، دافعت الفنانة سلوى محمد علي، عن سيدة أقدمت على سرقة اللحوم، واختبأت في محل سكن الفنانة عارفة عبد الرسول، التي شاركت متابعيها تفاصيل الواقعة.

وكتبت سلوى محمد علي، تعليقًا على منشور الفنانة عارفة عبد الرسول، الذي ذكرت خلاله تفاصيل واقعة السرقة، قائلة: غلبانة قررت تأكل ولادها لحمة واللي يحصل يحصل، عمر بن الخطاب لغى حد السرقة، لما الناس اضطرت تسرق أكل، سرقة الأكل جوع.. وحرام حد يبقى جعان.

آخر أعمال سلوى محمد علي

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة سلوى محمد علي في الموسم الرمضاني بعملين هما أشغال شقة مع هشام ماجد وأسماء جلال ومسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار.

أبطال مسلسل أشغال شقة

وضم مسلسل أشغال شقة، بجانب الفنان هشام ماجد، عديد من الفنانين ومن بينهم: الفنانة شيرين، أسماء جلال، سلوى محمد علي، هشام ماجد، مصطفى غريب، وآخرين، والعمل من إخراج خالد دياب.