أخبار عاجلة

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية قبل مباراة فاركو - بوراق نيوز

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية قبل مباراة فاركو - بوراق نيوز
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية قبل مباراة فاركو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية قبل مباراة فاركو - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 03:20 م

يسافر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد قليل إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب برج العرب من أجل خوض مباراة فاركو في الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل معسكر مغلق في الإسكندرية

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز رفض فكرة التدريب في النادي ثم السفر إلى الإسكندرية حيث طلب السفر مباشرة إلى الإسكندرية والتدريب في أحد ملاعب الفندق قبل مباراة الغد.

وأكد المصدر على أن البرتغالي يحرص على هذه العادة منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق وفي حال خوض أي مباراة خارج القاهرة يكون هذا هو الإجراء المتبع خاصة إذا كانت هناك إمكانية للتدريب في هذه الملاعب.

وأضاف المصدر على أن الفريق سيغادر بعد قليل إلى الإسكندرية من أجل الاستعداد لمباراة الغد أمام فاركو في الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق قد فاز في مباراته الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز لسيراميكا كل من جون إيبوكا وصديق إيجولا بينما أحرز للزمالك كل من مصطفى شلبي ودونجا وإبراهيم نداي وزيزو.

وفي سياق آخر، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى حل مشكلة أزمة المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، وأيضا مشكلة القيد، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة بعد أزمة إيقاف المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض السابق.