أخبار عاجلة
إياد نصار: كنت عايز أبقى مصري - بوراق نيوز -
بيانات.. بيانات - بوراق نيوز -

يحيى الموجي عن مؤدي المهرجانات: شوية عيال بيضحكوا على الناس.. وبيستغلوا عدم ثقافة الجمهور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم يحيى الموجي عن مؤدي المهرجانات: شوية عيال بيضحكوا على الناس.. وبيستغلوا عدم ثقافة الجمهور - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 04:39 م

كشف الموسيقار يحيى الموجي رأيه في مؤدي المهرجانات، حيث أشار إلى أن تلك النوعية من الأغاني هو لا يفضلها، ولن يقدم مثل هذه النوعيات من الأغاني للجمهور مهما كانت المغريات المادية، كما أشار إلى أن انتشار أغاني المهرجانات سببه عدم ثقافة الجمهور. 

وتحدث يحيى الموجي عن رأيه في أغاني المهرجانات، خلال تصريحاته مع القاهرة 24، إذ قال: أنا مبسمعش الحاجات دي، دول شوية عيال بيضحكوا على الناس، وانتشار الأغاني وتحقيقها ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي سببه عدم ثقافة الجمهور، وفقدنا في المجتمع الأذن الموسيقية.

يحيى الموجي يهاجم مؤديين المهرجانات

وفي سياق آخر، أعلن يحيى الموجي بـ الأمس أن المطربة نجاة الصغيرة، لن تقف على خشبة المسرح مرة أخرى، وذلك بسبب وضعها الصحي، الذي يمنعها من الوقوف بمفردها لفترات طويلة على المسرح، لذلك قررت الفنانة الابتعاد تمامًا، احترامًا لمشوارها الفني وتاريخها، فقال الموجي في تصريحاته مع القاهرة 24: نجاة الصغيرة لن تقف على خشبة المسرح مرة أخرى، صعب رجوعها للساحة الفنية تاني، مش هتظهر تاني علشان متظلمش تاريخها.

وكان آخر ظهور لـ نجاة الصغيرة في حفل تكريمها في السعودية، ووقتها أطلت الفنانة على الجمهور من خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن الساحة الفنية، ووقتها أثيرت حالة من الجدل حول ظهورها ما بين مؤدي ومعارض، خاصة أن الفنانة قدمت أغنيتها الشهيرة عيون القلب بـ خاصية بلاي باك أو الأغاني المسجلة.