أخبار عاجلة

داليا البحيري عن عادل إمام: من حقه يعتزل - بوراق نيوز

داليا البحيري عن عادل إمام: من حقه يعتزل - بوراق نيوز
داليا البحيري عن عادل إمام: من حقه يعتزل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم داليا البحيري عن عادل إمام: من حقه يعتزل - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 07:04 م

قالت الفنانة داليا البحيري، إن من حق الفنان عادل إمام أن يعتزل الفن، مشيرةً إلى إنه قرار صائب لأنه قدم الكثير للفن، كما كشفت آخر تطورات مسلسل بدون مقابل. 

وأضافت داليا البحيري خلال لقائها مع القاهرة 24: خبر اعتزال عادل إمام مأزعجنيش لأنه قدم كتير أوي للفن، وهو لازم يرتاح ويستمتع بحياته وبأحفاده وهو قدم كتير للفن.

وأكملت داليا البحيري: أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة إنه يعتزل، لكن هو موجود دايما بأعماله في كل حتة وبتمناله السعادة والمهم إنه يكون مبسوط. 

كما تطرقت داليا البحيري للحديث عن مسلسل بدون مقابل، بطولتها وعدد من الفنانين، وقالت: مسلسل بدون مقابل هيتعرض قريب إن شاء الله إخراج جمال عبد الحميد، اللي هيشتغل بعد توقف فترة، ومعانا مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي والمرادي مش هيقدم كوميدي.

مسلسل بدون مقابل

يذكر إنه كان من المقرر أن يعرض مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان الماضي 2024، ولكن خرج من السباق لعدة أسباب، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، وآخرين، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

وفي سياق آخر، تحدثت داليا البحيري مؤخرًا عن المرأة والقضايا التي تقدم عنها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، وعن صعوبة مهنة التمثيل والفن بشكل عام.

وقالت داليا البحيري خلال حوارها مع القاهرة 24: دايما بشوف المرأة كائن عظيم جدًا ومتجدد.. والناس دايما تتهم الست أنها كائن ضعيف، لكني بشوف المرأة كائن قوي جدًا وقادر يعمل حاجات كتير، ولازم نهتم بقضايا المرأة أكتر عشان قضايا المرأة هي قضايا المجتمع.