أخبار عاجلة

اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل بجنوب سيناء - بوراق نيوز

اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل بجنوب سيناء - بوراق نيوز
اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل بجنوب سيناء - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل بجنوب سيناء - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 08:22 ص

يواصل  117طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية امتحان اليوم الثانى عشر من امتحانات نهاية العام الدراسى 2024/2023 داخل 6 لجان تابعين لـ 8 أدارت أزهرية بمدن جنوب سيناء.

 

امتحان  التفاضل والتكامل 

 

وقال مضر عبدالسميع نوار المدير الثقافى ورعاية الطلاب بازهر جنوب سيناء إن طلاب الشعبة العلمية بجنوب سيناء يؤدون اليوم الاربعاء  امتحان  اليوم الثانى عشر من أيام الأمنحانات منذ بدء الامتحانات فى الأول من يونيو الجارى فى مادة التفاضل والتكامل من الساعة 9.00حتى الساعة 11.00.

الامتحانات بدون أى شكاوى

 

واكد مضر عبد السميع نوار في تصريح القاهره 24 عند امتحانات الثانويه الازهريه حتى الأن  لا يوجد بها اي مشاكل او معوقات ولا يوجد اي شكاوي من صعوبه الامتحانات خلال أيام الامتحانات التى تمت حتى الآن  وان الامتحانات تسير في هدوء وسهوله ويسر وحتى الان لم يتقدم اي طالب او ولي امر بشكوى من صعوبه الامتحانات او اعاقته عن تاديه امتحاناته في سهوله والتاكيد على توفير كافه سبل الراحه للطلاب  ولم نرصد اى حالات للغش سواء فردى أو جماعى وأن الامتحانات تسير حسب تعليمات مشيخة الأزهر الشريف.

 

الامتحانات تسير في مجراها الطبيعي 

 

وكشف  أن امتحانات الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء تسير فى مجرها الطبيعى ولم نرصد مخالفة واحدة وأن المنطقة إلا هرية بجنوب سيناء من اهدأ المناطق فى امتحانات الثانوية الأزهرية بالإضافة إلى التزام الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والمسئولين عن أمن اللجان بالتعليمات المنظمة لأمتحانات الثانوية الأزهرية.

غرف العمليات لم تتلقى أي شكاوى 

 

وأضاف أن غرفة العمليات الرئسية بجنوب سيناء أى شكاوى من الطلاب  بصعوبة الامتحانات وأن جميع الأسئلة من المقررات الدراسية زمن داخل المنهج الدراسى.

جدير بالذكر، أن إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم الأدبي على مستوى الجمهورية 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بينما يبلغ عدد المتقدمين من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.