أخبار عاجلة
توحيد خطبة الجمعة يقسم المغاربة -
لجنة مراقبة المالية تمرر قانون التصفية -

الأهلي يتواصل مع كاف بسبب جوائز دوري أبطال إفريقيا - بوراق نيوز

الأهلي يتواصل مع كاف بسبب جوائز دوري أبطال إفريقيا - بوراق نيوز
الأهلي يتواصل مع كاف بسبب جوائز دوري أبطال إفريقيا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي يتواصل مع كاف بسبب جوائز دوري أبطال إفريقيا - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:00 ص

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي، سوف يتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من أجل تحصيل جوائز دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتواصل مع كاف بسبب جوائز دوري أبطال إفريقيا

وتابع أمير هشام خلال تصريحات تليفزيونية: كان من المفترض حصول الأهلي على مبلغ 4 ملايين دولار يوم 1 يوليو الماضي ولم يحدث.

واختتم أمير هشام: بالتالي تم التواصل بشكل شفوي مع كاف ومن ثم ستكون هناك مخاطبات خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحصيل الأموال.

الأهلي يفقد نجم الفريق أمام الداخلية في الدوري

وفي سياق آخر، يفقد فريق الأهلي خدمات طاهر محمد طاهر لاعب الفريق خلال مشاركته في مباراة الداخلية التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ويغيب طاهر محمد طاهر عن المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة أمام نظيره الداخلية بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

ويأتي غياب طاهر محمد طاهر عن مباراة الداخلية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء خلال مباراة طلائع الجيش.

وأظهر طاهر محمد طاهر مستوى جيدا خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الماضية، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر للفلسطيني وسام أبو علي، إلا أنه أهدر ركلة جزاء احتسبت للفريق الأحمر خلال المباراة.