أخبار عاجلة
الشعب فى خدمة الحكومة - بوراق نيوز -
هجوم فى غير محله - بوراق نيوز -
«هنو» وزير يدعو للتفاؤل - بوراق نيوز -

صبا مبارك وإنچي المقدم يبدأن تصوير مسلسل وتر حساس الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

صبا مبارك وإنچي المقدم يبدأن تصوير مسلسل وتر حساس الجمعة المقبلة - بوراق نيوز
صبا مبارك وإنچي المقدم يبدأن تصوير مسلسل وتر حساس الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صبا مبارك وإنچي المقدم يبدأن تصوير مسلسل وتر حساس الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:33 ص

تواصل الفنانتان صبا مبارك وإنجي المقدم، التحضيرات النهائية لمسلسل وتر حساس، والذي يجمع مجموعة من الفنانين، تحت قيادة المخرج وائل فرج.

صبا مبارك وإنچي المقدم يبدأن تصوير مسلسل وتر حساس الجمعة المقبلة

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أنه يوم الجمعة المقبل، بداية تصوير أول مشهد لمسلسل وتر حساس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل وتر حساس 

ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كل من الفنانة إنجي المقدم، صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

فيلم كاملة

ومن ناحية أخرى، عرض  لـ إنجي المقدم مؤخرا، فيلم كاملة، على إحدى المنصات في فبراير الماضي، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات داخل وخارج مصر.

وشارك في بطولة فيلم كاملة عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، سلوي عثمان، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، ومن تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام.

أعمال صبا مبارك 

يذكر إنه تعاوت صبا مبارك مع المخرج وائل فرج مؤخرا، من خلال مسلسل بين السطور، الذي عرض في بداية هذا العام 2024، وشارك في بطولته كل من الفنانة سلمى أبو ضيف، محمد علاء، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، وآخرون، والعمل من تأليف ورشة مريم نعوم.