أخبار عاجلة

الشاذلي: السويس لها تاريخ مشرف وتستحق أن تتحقق على أرضها كل طموحات أبنائها - بوراق نيوز

الشاذلي: السويس لها تاريخ مشرف وتستحق أن تتحقق على أرضها كل طموحات أبنائها - بوراق نيوز
الشاذلي: السويس لها تاريخ مشرف وتستحق أن تتحقق على أرضها كل طموحات أبنائها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الشاذلي: السويس لها تاريخ مشرف وتستحق أن تتحقق على أرضها كل طموحات أبنائها - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 04:35 ص

قال اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، إن السويس من المحافظات ذات التاريخ المشرف وتستحق أن تتحقق على أرضها كل طموحات أبنائها، من مشروعات تنموية وخدمية في مختلف المجالات.

محافظ السويس: العمل ليل نهار من أجل تحقيق مطالب وطموحات أبناء المحافظة

وقال محافظ السويس في تصريحات صحفية، إنه يتعهد لأبناء السويس بالعمل ليل نهار من أجل تحقيق مطالبهم وطموحاتهم واستكمال مسيرة الإنجازات التي تمت في عهد الفريق أول عبد المجيد صقر، والتي جعلت من المحافظة عروس البحر الأحمر ومزارًا سياحيًا.

وأشار اللواء طارق حامد الشاذلي، إلى أنه سوف يجتمع مع الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، وقيادات المحافظة دوريًا لبحث مشروعات التطوير الجاري تنفيذها، يليه اجتماعات مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات لبحث الخطط الاستثمارية والتنموية ومشروع تطوير المدن السكنية القديمة، والتي تعد ثروة عقارية يجب الحفاظ عليها.

محافظ السويس: سنتبع سياسة الباب المفتوح للاستماع لمطالب المواطنين

وأضاف محافظ السويس أنه سيتبع سياسة الباب المفتوح والاستماع لمطالب المواطنين ومشاكلهم في لقاءات مستمرة، وسيجري جولات يومية على دواوين الأحياء والمناطق المختلفة بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ خطط المحافظة التنموية.

وطالب اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، أبناء المحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي، في الحفاظ على ما تحقق من تنمية على أرض المحافظة، وعرض مقترحاتهم للمزيد من أعمال التطوير.

وكان اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس الجديد، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلفًا للفريق أول عبد المجيد صقر، الذي تم تعيينه وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.