أخبار عاجلة
رسميا.. نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي -

حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط للرياح - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط للرياح - بوراق نيوز

الأربعاء 22/مايو/2024 - 12:58 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث تشهد البلاد استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

ووفقًا لبيانه هيئة الأرصاد الجوية، فيسود طقس شديد الحرارة نهارا على معظم أنحاء البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على باقي أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس من الأربعاء 22 مايو إلى الخميس 23 مايو

سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 4 إلى 3 درجات، لتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38 إلى 44 درجة مئوية، والصغرى تكون في حدود 26 درجة، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء.

حالة الطقس من الجمعة 24 مايو إلى الأثنين 27 مايو

سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 35 إلى 44 درجة مئوية، والصغرى تكون في حدود 22 درجة، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.