أخبار عاجلة
رسميا.. نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي -

المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف استعدادًا لفيوتشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف استعدادًا لفيوتشر - بوراق نيوز

انتهت مرحلة الفريق الأول لكرة القدم المصري أمام النصر القاهري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء بمقر الكلية الحربية بالقاهرة. بالإضافة إلى استعدادات المصري لمباراة الجولة الخامسة والعشرين للدوري، والتي تقام على غرار فريق “المستقبل”، ومن المقرر أن تقام في السابعة مساء اليوم الأحد بجوار المقر العسكري برج العرب.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل محمود حمادة الهدف الأول لمصر في الدقيقة 10، قبل أن يسجل محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة 21، بينما سجل النصر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21. آخر دقيقة.

وفي الشوط الثاني استمر الوضع كما كان ضدنا، ضغط المصري الهجومي وتراجعه للدفاع أمام فريق النصر الذي سيطر على اللاعبين في وسط الملعب وكان الأمر واضحا. وتأثر الفريقان بارتفاع درجات الحرارة، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول: عصام ثروت في حراسة المرمي، يوسف الجوهري، محمد طارق، الناشي عبد الوهاب نادر، عمرو سعداوي في الخط الخلفي، ثنائي عمرو موسى ومحمود حمادة في الدفاع. ثنائي التركيز لخط الوسط، يقودهم في اللعب الثلاثي ليستويل أمانكونا، إسلام عطية، عبد الرحيم كقاعدة للتمركز الهجومي خلف الراس الوحيدي محمد الشامي.

وشهد الشط الثاني تم الدفع للأطراف الأربعة أحمد عيد، ويري إيميكا، وناشاين، أحمد فؤاد، ومحمد فوزي جاد بدلا مني، عبد الرحيم دغموم، عمرو موسى، يوسف ال. – الجوهري، وإسلام عطية.