أخبار عاجلة

موعد مباراة الطائي والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة الطائي والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها - بوراق نيوز

موعد مباراة الطائي والهلال اليوم

موعد مباراة الهلال والهلال اليوم.. إليكم القنوات الناقلة لمباراة جولة روشان السعودية مع المرور.. ملعب شهد الملك أريانة السعودية يوم الخميس 23 مايو 2024 قوي مواجهة الهلال والتايلندي ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشان السعودي للمحترفين 2023-2024.

تقدم لك بوابة الفجر كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، وتسهل كافة عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

لذلك تابعوا بوابة الفجر عبر الإنترنت عبر الأوقات كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والطائي خلال السطور التالية في التقرير التالي.

الهلال يواجه التاي في الجولة 33 من دوري روشان السعودي

ويدخل الهلال المباراة بعد أن حسم لقب الدوري بشكل رسمي قبل جولتين، بعد أن حقق 90 نقطة. فيما يستبعد يشاي الطائي صاحب المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، ليحقق نتيجة إيجابية، من دائرة الهبوط، إذ يبتعد بنقطتين فقط عن المراكز الأخيرة المؤدية إلى القسم الأول.

وتحظى المباراة بأهمية خاصة لفريق الهلال الذي يحاول تحقيق إنجاز تاريخي بالحفاظ على سجل خالي من الهزائم طوال الموسم، فيما يبحث التاي عن نقاط ثمينة لضمان البقاء في دوري المحترفين.

رقم هذه المباراة هي الـ 37 بين الفريقين في الدوريات المختلفة، حيث سبق للتقية أن لعب في 36 مباراة سابقة، وفاز الهلال في 26 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مرات.

وتظهر الإحصائيات تفوق الهلال على التاي في المباريات المباشرة حيث سجل 83 هدفا مقابل 31 هدفا للتاي.

ومن المتوقع ألا تكون المباراة استشهادية كبيرة بين الفريقين، حيث سيحاول الجميع تحقيق هدف اللقاء.

موعد مباراة الهلال والطائي في دوري الروشان السعودي 2023-24

تنطلق صافرة البداية لمباراة الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة 33 من الجولة السعودية الاحترافية 2023-2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والمصري.

وذلك على ملعب الشباب السعودي يوم الخميس 23 مايو 2024.

مباراة الهلال والطائي في دوري روشان السعودي 2023-24

نقل مباراة الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشان للمحترفين السعودي 2023-2024، حصرياً عبر قنوات SSC SPORT HD.

ويمكن متابعة المباراة عبر شاشة التلفاز من خلال الاشتراك في إحدى قنوات SSC المتوفرة لدى مختلف شركات الاتصالات السعودية.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة أونلاين عبر تطبيق شاهد، الاشتراك في مجموعة قنوات MBC.

إليكم جدول حركة قنوات SSC SPORT HD على النايل سات:

نايل سات 12522 أفقي 27500 نايل سات 12604 أفقي 27500

كيفية متابعة مباراة الهلال والتاي اون لاين

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والطائي أونلاين من خلال الخطوات التالية:

الاشتراك في تطبيق شاهد:

قم بتحميل تطبيق شاهد على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قم بإنشاء حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي. اشترك في إحدى باقات شاهد VIP التي تتيح لك مشاهدة المباريات الرياضية.

الدخول إلى صفحة البث المباشر للمباراة:

افتح تطبيق شاهد ابحث عن مباريات الهلال والطائي في قائمة المباريات المتاحة اضغط على زر “مشاهدة” لبدء البث المباشر للمباراة.

إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط،

يمكنك متابعة البث المباشر لمباريات الهلال والتاي في أي مكان في العالم عن طريق الاستعانة بخدمة VPN مثل Nord VPN.

خطوات متابعة المباراة باستخدام Nord VPN

الاشتراك في خدمة Nord VPN:

تفضل بزيارة موقع Nord VPN وحدد إحدى خطط الاشتراك المتاحة. أنشئ حسابًا جديدًا أو قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود. قم بتنزيل تطبيق Nord VPN على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

سأتواصل معكم في منطقة الشرق الأوسط:

افتح تطبيق Nord VPN على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. اختر الاتصال بخادم في منطقة الشرق الأوسط، مثل المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر للمباراة:

افتح تطبيق شاهد أو أي موقع آخر يوفر البث المباشر لمباريات الدوري السعودي الروشان ستتمكن من مشاهدة المباراة مباشرة بعد الاتصال بخادمي في منطقة الشرق الأوسط.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: محمد البريك – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد. خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي صافيتش – محمد كنو. خط الهجوم: مايكل ديلجادو – ألكسندر ميتروفيتش – مالكوم.