أخبار عاجلة

إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك - بوراق نيوز

انتهت أحداث شوط المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتنتقل المباراة للأشواط الإضافية.

التوازن الإيجابي في مباراة الهلال والنصر

ونجاح فريق الهلال السعودي في تسجيل الهدف الافتتاحي أمام نظيرة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء هدف الهلال عبر رأسية ميتروفيتش الرائعة داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية مالكولم، في الدقيقة 7 من المباراة.

بينما تمكن أيمن يحيى جناح لاعب النصر من إدراك هدف المباراة في الدقيقة 88 من عمر المباراة برأسية رائعة لتنتقل المباراة للأشواط الإضافية.

وسنحت للسنغالي ساديو ماني، نجم فريق النصر، فرصة حقيقية أمام مرمى الهلال بعدما اقترب من مرمى ياسين بونو على بعد 10 ياردات، لكنه سدد الكرة خارج المرمى عند الدقيقة 6 من عمر اللقاء. النصف الاول.

وسجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة للنصر في الدقيقة 35، بعدما تولى ياسين بونو تمريرة رونالدو داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة تألق لياسين بونو حارس مرمى الهلال، والعديد من الفرص الخطيرة التي تصدى لها لاعبو النصر.

ويعتبر زهر النصر هو الأخطر خلال المباراة الحالية بين الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة، حيث يرغب زهر الهلال في استغلال الفرصة لإنهاء المباراة وتحقيق اللقب.

واستشهاد المباراة ثلاث مواقف للإقصاء، وثنائي كوليبالي وعلي البليهي لاعب الهلال، وديفيد أوسبينا حارس النصر.

وتقام المباراة حالياً بين الفريقين على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية.

وحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على ملعب الجوهرة بجدة لمتابعة أحداث المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين السعودي.