أخبار عاجلة

– شركة الواحة للنفط تنجح في زيادة إنتاجها بـ40 ألف برميل . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – شركة الواحة للنفط تنجح في زيادة إنتاجها بـ40 ألف برميل . - بوراق نيوز

طرابلس 02 يونيو 2024 ( وال ) – أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن نجاح شركة الواحة للنفط في زيادة في إنتاجها بـ40 ألف برميل منذ أكتوبر 2022 .

   وقالت المؤسسة على صفحتها الرسمية أمس السبت إنه  لأول مرة استخدمت أحدث تقنيات الحفر الموجه Geosphere 3D والوصول العميق Long Reach في حقل الدفة من خلال حفر البئر الأفقية B220H وحفر مقطع أفقي يتجاوز الألفي قدم ، وجرى إكمال واختبار البئر بنتائج مرضية تجاوزت 3 آلاف برميل ، ومن المنتظر تركيب مضخة غاطسة ومنظم إنتاج VSD في اليومين القادمين لزيادة إنتاج البئر بشكل كبير.

     وتمكنت الفرق الفنية التابعة لشركة الواحة، من استكمال واختبار البئر التطويرية 6K5 في حقل جالو بعمق حوالي 11 ألف قدم ، التي بلغ إنتاجها 4 آلاف برميل يوميًا، ومليوني قدم مكعب من الغاز الطبيعي، وقد وُضعت فعليًا على خط الإنتاج في وقت قياسي .

وقدمت الإدارة العليا بالمؤسسة جزيل الشكر والتقدير لمسؤولي شركة الواحة وكل العاملين فيها لجهودهم المضنية لإنجاز هذا الأعمال ورفع معدلات الإنتاج .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية