أخبار عاجلة
ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم - بوراق نيوز -

قبل بطولة يورو 2024.. رونالدو يسعى لمواصلة إنجازاته الدولية - بوراق نيوز

قبل بطولة يورو 2024.. رونالدو يسعى لمواصلة إنجازاته الدولية - بوراق نيوز
قبل بطولة يورو 2024.. رونالدو يسعى لمواصلة إنجازاته الدولية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قبل بطولة يورو 2024.. رونالدو يسعى لمواصلة إنجازاته الدولية - بوراق نيوز

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:23 ص

تستعد جماهير كرة القدم خاصةً في أوروبا، لمشاهدة بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، والتي من المقرر أن تبدأ في منتصف الشهر الجاري.

ويسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال لمواصلة إنجازاته الفردية والدولية رفقة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

لذلك، يستعرض القاهرة 24 أبرز الأرقام القياسية التي قام بها اللاعب البرتغالي في فترة مسيرته الكروية رفقة منتخب البرتغال.

رونالدو يسعى لـ مواصلة إنجازاته الدولية 

ووصل النجم البرتغالي رونالدو إلى المواجهة رقم 200 رفقة المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، حيث كانت المواجهة التي جمعت منتخب البرتغال أمام نظيره أيسلندا في عام 2023، هي المباراة التي وصل فيها اللاعب البرتغالي إلى هذا الرقم.

ولم يتوقف النجم البرتغالي عند هذا الرقم، بل استطاع أن يصل في الفترة الحالية إلى المباراة الدولية رقم 205 رفقة منتخب البرتغال في الفترة الأخيرة.

ويُشار إلى أن رونالدو تخطى الرقم الخاص باللاعب راموس مدافع منتخب إسبانيا رفقة المنتخب، حيث وصل راموس إلى المباراة رقم 189 رفقة منتخب إسبانيا في الفترة الأخيرة، إذ كان هذا الرقم هو الأكثر بين اللاعبين حتى عام 2021، ولكن خوض رونالدو العديد من المواجهات رفقة منتخب البرتغال ساعده على تخطى هذا الرقم.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل مع منتخب البرتغال 126 هدفًا في مسيرته الكروية، حيث يسعى النجم البرتغالي لمواصلة تسجيل الأهداف والمواصلة في الأرقام القياسية، في بطولة يورو المقبلة والتي من المقرر أن تقام في ألمانيا.