أخبار عاجلة

القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالإسكندرية - بوراق نيوز

القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالإسكندرية - بوراق نيوز
القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالإسكندرية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالإسكندرية - بوراق نيوز

الخميس 06/يونيو/2024 - 09:35 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيانا تعليميا دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية.

القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالإسكندرية

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى - على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته شهادات مزورة و2 أكلاشيه وكارنيه مزاولة مهنة مزور ومطبوعات دعائية خاصة بالكيان وجهاز حاسب آلى، بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لإدارته كيانا تعليميا دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة إدارة أحد الأشخاص كيانا تعليما دون ترخيص، كائنا بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية؛ للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية، وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- بقصد والاستيلاء على أموالهم.