أخبار عاجلة

ظافر العابدين يشارك في رمضان 2025 بمسلسل شعبي - خاص - بوراق نيوز

ظافر العابدين يشارك في رمضان 2025 بمسلسل شعبي - خاص - بوراق نيوز
ظافر العابدين يشارك في رمضان 2025 بمسلسل شعبي - خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ظافر العابدين يشارك في رمضان 2025 بمسلسل شعبي - خاص - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 05:17 ص

علم القاهرة 24 أن ظافر العابدين بدأ التحضير لمسلسل جديد يعرض في موسم رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار شعبي، وخلال الأيام القادمة سوف يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للمشروع.

ظافر العابدين شعبي في رمضان 2025

كان من المفترض أن يشارك ظافر العابدين في الموسم الرمضاني الماضي بعمل درامي جديد إلا أنه تم تأجيله دون الكشف عن أسباب.

ومن ناحية أخرى ينتظر ظافر العابدين عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري ويشارك في العمل كل من سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، وآخرين.

 

كان آخر أعمال ظافر العابدين فيلم أنف وثلاث عيون، تأليف إحسان عبدالقدوس وإخراج أمير رمسيس وشارك في العمل كل من صبا مبارك، سلمى أبوضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، نورا شعيشع، صدقي صخر وسلوى محمد علي.

كما عرض له في 2022 فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، آسر ياسين وآخرين وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه.

وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل عروس بيروت، إخراج فكرت قاضي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من كارمن بصيبص، تقلا شمعون، علاء الزغبي، مرام علي، جو طاهر.