أخبار عاجلة

الفجيرة للثقافة والإعلام تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الفجيرة للثقافة والإعلام تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس - بوراق نيوز

حصدت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ممثلة بإذاعتي الفجيرة إف إم وزايد للقرآن الكريم ثلاث جوائز خلال مشاركتها في مسابقات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أسدل الستار عن فعاليات دورته الرابعة والعشرين أمس بتونس.

وجاء الفوز من بين أكثر من 142 عمل إذاعي منافس هذا العام، وتم الإعلان عن الجوائز في حفل مهيب احتضنه مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة بحضور وفد الهيئة الذي ضم ناصر اليماحي، المدير التفيذي للهيئة ومحمود ربيعي، مدير إذاعة الفجيرة إف إم والدكتور حكمت زريقات مدير إذاعة زايد للقران الكريم.


وقد حصلت إذاعة الفجيرة إف إم على المركز الأول من برنامج "فيتامين" وهو برنامج صحي توعوي يهدف إلى توجيه الأسرة لأسلوب حياة متوازن في التغذية الصحية بشكل عام، ويهتم بتوضيح أهمية الفيتامينات والمعادن في صحة الإنسان ويستعرض أفضل مصادرها.. البرنامج من إعداد وتقديم أنس الشلدي وإخراج تامر العمري.


كما حصلت الفجيرة إف إم على المركز الثاني من برنامج "بيئتنا أمانة" وهو عبارة عن ومضة توعوية حول أهمية الماء في قالب درامي قصير لا يتجاوز الدقيقتين يبرز قيمة الماء وضرورة الحفاظ عليها، البرنامج من إعداد حمود محمد وشارك في الأداء مجموعة من المذيعين ومن إخراج تامر العمري وبإشراف محمود ربيعي.

كما فازت إذاعة زايد للقرآن الكريم بالمركز الثاني من برنامج "من القلب" وهو برنامج اجتماعي يتحدث عن بر الوالدين من إعداد وتقديم وائل عبد الله، وإخراج محمد صادق وإشراف الدكتور حكمت زريقات.

وفي تصريحه حول هذا الفوز أعرب ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام عن سعادته بالإنجاز الذي حققته إذاعة الفجيرة إف إم وزايد للقران الكريم، مشيرا إلى أنه جاء بفضل الدعم الذي تحظى به الهيئة من الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والمتابعة المباشرة من الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة وتوجيهاتهما المستمرة بتقديم رسالة ومحتوى برامجي يلبي تطلعات فئات المجتمع.

واوضح اليماحي أن الفوز بهذه الجوائز هو نتيجة لما قدمته الإذاعتان في الفترة السابقة من برامج جيدة.. ومتابعة وظهور اعلامي واسع لإذاعة الفجيرة في كل الأنشطة والفعاليات المختلفة.. كما سيشكل هذا الفوز محطات انطلاقة قادمة نعمل من خلالها على تطوير الاذاعتين برامجيا وتقنيا لتحقيق رسالتهما في تزويد المجتمع بالإنتاج البرامجي المتميز وثمن جهود الذين وقفوا خلف هذا الانجاز المميز والمساهمة في نقل تجربة الاذاعتين في تقديم برامج متطورة وهادفة، ومهنئا العاملين بالاذاعتين داعيا الى بذل المزيد من اجل تقديم رسالة اعلامية مميزة تعكس الصورة المشرقة لامارة الفجيرة ودولة الامارات.