أخبار عاجلة

القصة الكاملة لـ أزمة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 - بوراق نيوز

القصة الكاملة لـ أزمة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 - بوراق نيوز
القصة الكاملة لـ أزمة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القصة الكاملة لـ أزمة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 - بوراق نيوز

الخميس 06/يونيو/2024 - 09:38 م

واجه منتخب سوريا نظيره كوريا الشمالية في مواجهة جمعت بين الطرفين، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم آسيا 2026.

وشهدت تلك المواجهة أزمة من قبل الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي أعلن عن تقدم منتخب سوريا في الشوط الأول بهدف نظيف عن طريق اللاعب عمر السومة، ليتفاجأ الجميع أن المواجهة انتهت بفوز منتخب كوريا الشمالية بهدف نظيف.

القصة الكاملة لـ أزمة مباراة سوريا وكوريا الشمالية 

وكانت الأزمة أن حساب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أخطأ في نتيجة الشوط الأول الذي في الواقع انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ويُشار إلى أن المواجهة كانت ليست معلنة بسبب طلب منتخب كوريا الشمالية، الذي طلب منع بث تلك المواجهة أمام منتخب سوريا بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أحداث المباراة، فقد اعتقد البعض أن هناك مؤامرة على منتخب سوريا.

858.jfif
حساب الاتحاد الآسيوي يعلن فوز سوريا في الشوط الأول

ويذكر أن حساب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حذف المنشور الخاص به بهزيمة منتخب كوريا الشمالية في أحداث الشوط الأول بهدف نظيف، ثم أضاف منشور جديد يفيد بفوز منتخب كوريا بهدف نظيف على نظيره سوريا، وهو الأمر الذي أثار العديد من الجدل أيضًا بين جميع الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

859.jfif
حساب الاتحاد الآسيوي يعلن فوز كوريا الشمالية 

ويذكر أن منتخب سوريا يحتاج إلى الفوز على اليابان للتأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم 2026، أو التعادل والخسارة من اليابان مع تعثر كوريا الشمالية من ماينمار في المواجهة المقبلة.