أخبار عاجلة

6 بنوك تضاعف حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالريال - بوراق نيوز

6 بنوك تضاعف حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالريال - بوراق نيوز
6 بنوك تضاعف حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالريال - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 6 بنوك تضاعف حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالريال - بوراق نيوز

أعلنت عدد من البنوك العاملة في مصر، عن رفع حدود سحب الريال السعودي في بطاقات الائتمان، حيث ارتفع حدود السحب في البطاقات الكلاسيكية بغرض المشتريات من بين 250 ريالًا إلى 600 ريال سعودي، بدلًا من 100 إلى 250 ريالًا.

رفع حدود السحب للمشتريات بالبطاقات الجولد

كما ارتفعت حدود السحب للمشتريات بالبطاقات الجولد، بداية من 800 إلى 3 آلاف ريال، أما الاستخدام النقدي في البطاقات الجولد تراوح ما بين 250 ريالا وحتى 300 ريال.

أما استخدامات بطاقات كبار العملاء بالريال السعودي تصل إلى نحو 15.9 ألف ريال للمشتريات، و850 ريالًا للسحب النقدي، في بنكي مصر والتجاري الدولي.

اتجاه البنوك العاملة في مصر إلى مضاعفة حدود استخدامات بطاقات الائتمان بـ الريال السعودي، سواء للمشتريات أو للسحب النقدي، جاء بالتزامن مع موسم الحج وأيضا في إطار توجيهات البنك المركزي السابقة بالمرونة في تحديد الحدود القصوى لاستخدامات البطاقات بالعملات الأجنبية والعربية.

ومن بين البنوك التي اتجهت لـ رفع حدود استخدامات بطاقاتها الائتمانية: الأهلي المصري ومصر والعربي الأفريقي الدولي والأهلي قطر الوطني والتجاري الدولي، وذلك حسب مصادر مصرفية.