أخبار عاجلة

تحسبا لـ إنهاء أزمة إيقاف القيد.. إجراء جديد من إدارة الزمالك - بوراق نيوز

تحسبا لـ إنهاء أزمة إيقاف القيد.. إجراء جديد من إدارة الزمالك - بوراق نيوز
تحسبا لـ إنهاء أزمة إيقاف القيد.. إجراء جديد من إدارة الزمالك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تحسبا لـ إنهاء أزمة إيقاف القيد.. إجراء جديد من إدارة الزمالك - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 03:37 م

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمة إيقاف القيد والتي يعاني منها الأبيض بـ قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان فيفا قرر إيقاف القيد في نادي الزمالك بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب ومساعد فيريرا المدرب السابق روي أجواش.

إجراء جديد من إدارة الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن إدارة النادي حصلت على توقيعات عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية تحسبًا لـ إنهاء أزمة إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تتعامل مع ملف تدعيم الصفقات الجديدة استعدادا للموسم المقبل بصورة طبيعية وكأن إيقاف القيد لم يكن.

وأكمل المصدر تصريحاته أن كالوشا مدافع إنبي وأيمن موكا وأحمد حسام ثنائي الجونة هم أبرز اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع مع نادي الزمالك، ويتبقى فقط التفاوض مع أنديتهم لـ حسم مصير انتقالهم إلى القلعة البيضاء.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: بعد التوقيع مع اللاعبين سيتم عرضهم على جوزيه جوميز من أجل معرفه قراره قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع أنديتهم.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوبترا 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا يوم الجمعة 14 يونيو الجاري.

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.