أخبار عاجلة
رسميا.. نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي -

حكام النخبة يجددون المطالبة بمستحقات سوبر الإمارات - بوراق نيوز

حكام النخبة يجددون المطالبة بمستحقات سوبر الإمارات - بوراق نيوز
حكام النخبة يجددون المطالبة بمستحقات سوبر الإمارات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حكام النخبة يجددون المطالبة بمستحقات سوبر الإمارات - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 03:38 م

تتواصل فصول الأزمة المتعلقة بتأخر صرف مستحقات الحكام عن إدارة مباريات بطولة كأس السوبر الرباعية، والتي أقيمت أواخر ديسمبر الماضي بدولة الإمارات.

مطالبات دون إجابة من اتحاد الكرة 

وعلم القاهرة 24 أن مجموعة حكام النخبة الذين شاركوا في إدارة مباريات بطولة السوبر الرباعية بالإمارات كرروا في الأيام الأخيرة مطالباتهم بالحصول على مستحقاتهم المالية عن إدارة مباريات تلك البطولة.

وزاد من استياء الحكام تجاهل اتحاد الكرة مطالبهم المتكررة لصرف مستحقاتهم المتأخرة عن تلك البطولة، وذلك رغم مرور 5 أشهر على انتهاء مباريات تلك البطولة.

وعلى مدار الأشهر الماضية تكررت تساؤلات الحكام لمسئولي لجنة الحكام بشأن مصير مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة السوبر الرباعية، والتي تم خلالها إقامة 4 مباريات بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وفي المقابل طلب مسئولو لجنة الحكام من مجلس إدارة اتحاد الكرة صرف بدلات الحكام عن مباريات بطولة كأس السوبر، لكن اتحاد الكرة لم يستجب لتلك المطالبات حتى الآن بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها والمستمرة منذ فترة.

وخلال النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر تمت الاستعانة بـ 14 حكمًا من حكام النخبة والدوليين لإدارة مباريات البطولة بواقع 4 حكام ساحة و8 حكام مساعدين وحكمي فيديو VAR وهم:

حكام الساحة: محمد عادل ومحمود البنا ومحمد معروف وأمين عمر. 

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح وسمير جمال وأحمد توفيق طلب ويوسف البساطي ووائل شعبان. 

حكام الفيديو: محمود عاشور وطارق مجدي.