أخبار عاجلة

أسعار الذهب الآن.. طالع سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 7 يوينو - بوراق نيوز

أسعار الذهب الآن.. طالع سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 7 يوينو - بوراق نيوز
أسعار الذهب الآن.. طالع سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 7 يوينو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسعار الذهب الآن.. طالع سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 7 يوينو - بوراق نيوز

تنشر مجلة أصول مصر سعر جرام الذهب في مصر، اليوم الجمعة 7 يونيو 2024، بمنتصف التعاملات حيث سعر جرام الذهب عيار 21- وهو الأكثر مبيعًا في مصر- 3130 جنيها، وذلك بعد تطورات السعر العالمي للذهب وحدوث ارتفاعات كبيرة للأونصة.

أسعار الذهب اليوم:


عيار 24 يسجل 3577 جنيها.

عيار 21 يسجل 3130 جنيها.

عيار 18 يسجل 2683 جنيها.

الجنيه الذهب 25040 جنيها..

 

اسعار الذهب عالميا


انخفض سعر أونصة الذهب العالمي بشكل ملحوظ خلال تداولات، اليوم الجمعة، وذلك على الرغم من تسجيل أعلى مستوى في أسبوعين مطلع جلسة اليوم، يأتي هذا قبل صدور بيانات تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي الذي يصدر اليوم، لتستعد الأسواق لتقبل البيانات صاحبة التأثير الكبير على توقعات أسعار الفائدة.

سجلت أونصة الذهب انخفاض اليوم بنسبة 1.5% ليسجل أدنى مستوى في يومين عند 2.337 دولار للأونصة بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2376 دولار للأونصة ليتداول حاليًا عند المستوى 2341 دولار للأونصة، وكان قد سجل أعلى مستوى في أسبوعين عند 2387 دولار للأونصة، وفق جولد بيليون.

هذه التطورات جاءت بعد أن ارتفع الذهب ليومين متتاليين ويغلق تداولات جلسة الأمس فوق المستوى 2365 دولار وهو الحد العلوي لمنطقة تذبذب التداولات التي سيطرت على حركة الذهب لأسبوعين، وهو ما ساعد على ارتفاع السهر مطلع جلسة اليوم لأعلى مستوياته في أسبوعين.