أخبار عاجلة

جمال علام يعتذر عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر في رحلة غينيا بيساو - بوراق نيوز

جمال علام يعتذر عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر في رحلة غينيا بيساو - بوراق نيوز
جمال علام يعتذر عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر في رحلة غينيا بيساو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جمال علام يعتذر عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر في رحلة غينيا بيساو - بوراق نيوز

السبت 08/يونيو/2024 - 12:50 ص

تستعد بعثة منتخب مصر للسفر عصر اليوم السبت إلى غينيا بيساو، لمواجهة منتخب الأخير يوم الاثنين المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

جمال علام يعتذر عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر في رحلة غينيا بيساو 

وعلم القاهرة 24، أن جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، اعتذر في الساعات الماضية عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر، في رحلتها المنتظرة إلى غينيا بيساو. 

كواليس اعتذار جمال علام عن عدم تولي رئاسة بعثة منتخب مصر

وجاء اعتذار جمال علام بسبب شعوره ببعض الإجهاد، ما جعله يفضل الاعتذار عن عدم مرافقة بعثة المنتخب في رحلتها إلى غينيا بيساو. 

ويجري مجلس إدارة اتحاد الكرة مشاورات في الوقت الحالي لاختيار رئيس لبعثة منتخب مصر من أحد أعضاء مجلس الجبلاية، حيث يبرز اسم خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة لترؤس البعثة، بجانب اسم اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة. 

قرار صارم من التوأم قبل سفر بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو

وفي سياق آخر، علم القاهرة 24 أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن رفض بشكل قاطع فكرة خروج لاعبي منتخب مصر من المعسكر لقضاء بضعة ساعات برفقة أسرهم قبل السفر إلى غينيا بيساو.

وتمسك التوأم حسام وإبراهيم حسن باستمرار اللاعبين داخل مقر معسكر منتخب مصر، والمقام بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس، وذلك حتى موعد السفر غدًا إلى غينيا بيساو.