أخبار عاجلة

هجوم سمكة قرش على 3 أشخاص في أحد الشواطئ بفلوريدا  - بوراق نيوز

هجوم سمكة قرش على 3 أشخاص في أحد الشواطئ بفلوريدا  - بوراق نيوز
هجوم سمكة قرش على 3 أشخاص في أحد الشواطئ بفلوريدا  - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هجوم سمكة قرش على 3 أشخاص في أحد الشواطئ بفلوريدا  - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:53 م

تعرض 3 أشخاص كانوا يقضون إجازتهم على أحد شواطئ فلوريدا لهجوم سمكة القرش، وأصيب أحدهم بجروح تهدد حياته، وفقدت فتاة  يدها وجزءًا من ساقها.

هجوم سمكة قرش على 3 أشخاص في أحد الشواطئ

ووفقًا لفوكس نيوز، هاجمت سمكة القرش فتاة بالغة من العمر 15 عامًا وصديقتها البالغة من العمر 17 عامًا وشخصا آخر في المياه العميقة على بعد 30 ياردة فقط من الشاطئ، وأصيب أحدهم بجروح تهدد حياته، وفقدت الفتاة  يدها وجزءًا من ساقها، وكان الآخر مصابًا بجروح في القدم وصفها رئيس منطقة والتون فاير بأنها جروح في اللحم.

وقال الدكتور رايان فوربس، طبيب الأسرة الذي كان زائرًا من ألاباما، إنه كان يستمتع بوقته في الماء مع ابنه في شاطئ سيكريست: تعرض ثلاثة أشخاص لهجوم من أسماك القرش على طول فلوريدا بانهاندل، كنت أمارس رياضة الرقصة مع ابني، وفجأة سمعنا بعض الصراخ المفعم بالعواطف على يسارنا.

وأضاف: الناس كانوا يصرخون مطالبين بالخروج من الماء، اعتقدت أنا وصديقي الدكتور محمد علي، أخصائي الآشعة التداخلية، على الفور أن هناك سمكة قرش في الماء، حيث هجمات القرش 3 أشخاص على طول شواطئ فلوريدا.

وأوضح فوربس: لقد أمسكت بابني، وبدأنا بالركض إلى الشاطئ، لقد كان الأمر مخيفًا بعض الشيء عندما فكرت في أن شيئًا ما يحدث، ثم نظرت بينما كنت أركض إلى الشاطئ، ورأيت الدماء في الماء.