أخبار عاجلة

– رئيس مجلس النواب يستعرض مع ( حماد ) آخر المستجدات الخدمية والسياسية في البلاد. - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – رئيس مجلس النواب يستعرض مع ( حماد ) آخر المستجدات الخدمية والسياسية في البلاد. - بوراق نيوز

القبة 11 يونيو 2024 ( وال )- بحث رئيس مجلس النواب ” عقيلة صالح ” اليوم الثلاثاء مع رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان “أسامة حماد” آخر المستجدات الخدمية والسياسية .

واطلع ” صالح ” خلال اللقاء الذي عقد بمدينة القبة على سير عمل الحكومة، بالإضافة إلى مشاريع إعادة الإعمار المدعومة من الحكومة في عدد من المدن والمناطق، وإطلاق حزمة مشاريع الإعمار والتنمية خلال زيارة رئيس الحكومة، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار إلى جنوب البلاد ومدينتي سبها ومرزق.

كما أَطْلعَ ” حماد ” رئيسَ مجلس النواب على دعم الحكومة للسلع الأساسية، والأضاحي المستوردة، وتوفير الأمصال والأدوية البيطرية لكافة مربي المواشي بجميع المناطق، للاهتمام بتزايد الثروة الحيوانيّة والمحافظة عليها، بالإضافة إلى بحث وضع الشركات المنسحبة والمتعثرة، وقيام الحكومة بدعمهم وصرف مرتبات 6 أشهر لهم، والعمل على معالجة أوضاعهم بشكل نهائي .

كما أَطْلعَ رئيسُ الحكومة رئيسَ مجلس النواب، على الحلول الناجعة التي قامت بها الحكومة حيال الانقطاعات المستمرة بالشبكة الكهربائية، عبر إصدار تعليمات عاجلة بتوفير قطع الغيار واستبدال المحطات والمحولات المتهالكة بالجديدة، وتشكيل لجنة طارئة لمعالجة الأزمة في كافة المناطق.

وفي ختام اللقاء، ثمّن رئيس مجلس النواب مواقف وفاعلية رئيس الحكومة، في متابعة كافة المشاريع والوقوف على أوضاع الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المدن والمناطق.

…(وال ) …

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية