أخبار عاجلة

«رالي بولندا»: تويوتا يستدعي روفانبيرا لتعويض غياب أوجيه - بوراق نيوز

«رالي بولندا»: تويوتا يستدعي روفانبيرا لتعويض غياب أوجيه - بوراق نيوز
«رالي بولندا»: تويوتا يستدعي روفانبيرا لتعويض غياب أوجيه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «رالي بولندا»: تويوتا يستدعي روفانبيرا لتعويض غياب أوجيه - بوراق نيوز

قال فريق تويوتا الأربعاء إن كالي روفانبيرا بطل العالم سيحل مكان سيباستيان أوجيه بالفريق خلال رالي بولندا المرتقب، وذلك بعد استبعاد السائق الفرنسي إثر حادث سير تعرض له خلال الاستعداد للسباق.

ووفقاً لوكالة رويترز, كان من المفترض أن يغيب روفانبيرا (23 عاما) عن السباق، إذ يبتعد السائق الفنلندي عن المنافسات لفترة خلال هذا العام لإعادة شحن طاقته بعد فوزه بلقبين متتاليين.

واضطر أوجيه ومساعده فينسن لاندايس إعلان الانسحاب الثلاثاء عقب حادث التصادم مع سيارة أخرى خلال عملية استطلاع الطريق قبل البدء.

وقضى أوجيه بطل العالم للراليات ثماني مرات، الليلة في المستشفى وخرج صباح الأربعاء بينما تم السماح للاندايس بالخروج الثلاثاء.

بدوره, قال فريق تويوتا "إن روفانبيرا ومساعده يوني هالتونين سافرا في وقت متأخر الثلاثاء استعدادا للرالي الذي يشكل المرحلة السابعة من منافسات الموسم".

ويتأخر فريق تويوتا الياباني بفارق 13 نقطة عن هيونداي في ترتيب بطولة العالم، وسينضم روفانبيرا في الفريق إلى الويلزي إلفين إيفانز والياباني تاكاموتو كاتسوتا.

ويعود رالي بولندا، الذي ينطلق غدا الخميس، إلى جدول منافسات بطولة العالم بعد غياب لمدة سبعة أعوام.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }