أخبار عاجلة

افتتاح «آسيوية السنوكر» في الرياض بمشاركة 15 منتخباً - بوراق نيوز

افتتاح «آسيوية السنوكر» في الرياض بمشاركة 15 منتخباً - بوراق نيوز
افتتاح «آسيوية السنوكر» في الرياض بمشاركة 15 منتخباً - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم افتتاح «آسيوية السنوكر» في الرياض بمشاركة 15 منتخباً - بوراق نيوز

شهد مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض اليوم (الخميس)، حفل افتتاح البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 27 يونيو (حزيران) إلى 5 يوليو (تموز) المقبل، ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي: «السعودية، ومنغوليا، وهونغ كونغ، والهند، وميانمار، وباكستان، وسريلانكا، وكوريا الجنوبية، وسنغافورة، وإيران، ولبنان، وقطر، والكويت، والبحرين، والإمارات».

وحضر الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة محمد النعيمي، والدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة.

وبدأ الحفل بمسيرة أعلام الدول المشاركة، ثم ألقى الشمري كلمة رحب خلالها بالوفود وتمنى التوفيق للاعبين واللاعبات في هذه البطولة، ثم ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة شكر فيها الاتحاد السعودي على استضافة البطولة، مشيداً بالتنظيم والاستعدادات التي اتُّخذت لهذا الحدث القاري.

وشهد اليوم الأول في البطولة انطلاق دوري المجموعات في منافستين، كانت الأولى منافسة «سنوكر 6 كرات للرجال»، حيث يشارك فيها 36 لاعباً تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 4 لاعبين هم: عبد الرؤوف صايغ، وعلي الشمراني، وأيمن العمري، وفواز السلمي.

وستشهد المنافسة الثانية «15 كرة تحت 21 عاماً» مشاركة 24 لاعباً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات، ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 6 لاعبين هم: مشاري الشمردل، وزياد القباني، وعبد العزيز الأسود، وعبد الله القباني، ومحمد الأسود، وطلال العنزي.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }