أخبار عاجلة
ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم - بوراق نيوز -

الأميركي لايلز يتأهل للمنافسة بسباق 200 متر في «ألعاب باريس» - بوراق نيوز

الأميركي لايلز يتأهل للمنافسة بسباق 200 متر في «ألعاب باريس» - بوراق نيوز
الأميركي لايلز يتأهل للمنافسة بسباق 200 متر في «ألعاب باريس» - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأميركي لايلز يتأهل للمنافسة بسباق 200 متر في «ألعاب باريس» - بوراق نيوز

ضمن العداء الأميركي نواه لايلز المنافسة على لقبي سباقي السرعة في أولمبياد باريس الصيفي هذا العام بعد تسجيله أسرع زمن هذا العام وهو 19.53 ثانية وفوزه بسباق 200 متر في التجارب الأولمبية الأميركية الليلة الماضية، بينما قدمت جابي توماس أداءً متميزاً مشابهاً لتفوز بسباق السيدات بزمن بلغ 21.18 ثانية، وهو ثاني أسرع زمن هذا العام.

وبدأ كيني بيدناريك السباق بقوة وبدا مقبلاً على تحقيق مفاجأة قبل 50 متراً من خط النهاية قبل أن ينطلق بطل العالم لايلز ويحتل المركز الأول في نهاية مثيرة.

وعبر لايلز خط النهاية متقدماً بفارق 0.06 ثانية على بيدناريك صاحب الفضية الأولمبية في طوكيو، بينما احتل إيريون نايتون المركز الثالث بعد تسجيله 19.77 ثانية.

وكان لايلز فاز بسباق 100 متر في التجارب الأولمبية الأميركية الأحد الماضي، ووعد بمنافسة أميركية قوية في الألعاب الصيفية قائلاً «الولايات المتحدة هي الولايات المتحدة».

وفازت تارا ديفيز - وودهول بطلة العالم داخل القاعات ببطولة الوثب الطويل للسيدات بعد أن سجلت سبعة أمتار، بينما احتلت ياسمين مور المركز الثاني بعد تسجيل 9.98 متر.

وقدمت بطلة العالم في رمي الجُلّة تشيس جاكسون أفضل نتيجة في الموسم الحالي لتحرز المركز الأول بعد تسجيل 20.10 متر، بينما احتلت ريفن سوندرز حاملة الفضية الأولمبية المركز الثاني مسجلة 19.90 متر في المحاولة الأخيرة.

وفاز أندرو إيفانز بمسابقة رمي القرص للرجال بعد تسجيله 66.61 متر في المحاولة الثالثة.

واحتلت ويني كيلاتي المركز الأول في سباق عشرة آلاف متر سيدات بعد أن سجلت 31 دقيقة و41.07 ثانية متقدمة على باركر فالبي وكاريسا شويتزر.

وتختتم التصفيات الأولمبية الأميركية لألعاب القوى المقامة في يوجين بولاية أوريجون في وقت لاحق، الأحد.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }