أخبار عاجلة

«دورة ويمبلدون»: زفيريف يحقق بداية ناجحة بتجاوزه الإسباني باينا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «دورة ويمبلدون»: زفيريف يحقق بداية ناجحة بتجاوزه الإسباني باينا - بوراق نيوز

تغلب ألكسندر زفيريف 6 - 2، و6 - 4، و6 - 2 على روبرتو كاربايس باينا، الثلاثاء، في الدور الأول ليحقق بداية ناجحة في بطولة «ويمبلدون» للتنس التي يسعى من خلالها لإحراز أول ألقابه في البطولات الأربع الكبرى.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، واجه الألماني زفيريف المصنف الرابع لاعباً يتأخر عنه بفارق 60 مركزاً في التصنيف العالمي، لكن كاربايس باينا كان مفعماً بالحماس، ورغم ذلك، فإن زفيريف فرض تفوقه في ضربات الإرسال والضربات الأمامية ليحقق الفوز بمجموعات متتالية.

وكان على كارباييس باينا (31 عاماً)، الذي بدا متوتراً، إنقاذ 3 نقاط كسر إرسال في الشوط الأول، ثم استعاد توازنه وصمد.

ولعب الإسباني ضربة خلفية طويلة في الشوط الخامس ليمنح زفيريف فرصة كسر الإرسال، ثم كسر زفيريف إرسال منافسه مجدداً، وحسم المجموعة الأولى خلال أكثر من 30 دقيقة بقليل.

وكافح كارباييس باينا لكنه لم يتمكن من الصمود أمام ضربات إرسال زفيريف التي بلغ متوسط سرعتها 125 ميلاً في الساعة، وقد سجل اللاعب الألماني 18 إرسالاً ساحقاً.

وتعرض الإسباني لكسر إرساله في الشوط الخامس بعد تبادل أجبر زفيريف من خلاله المنافس على التحرك لمرات بين طرفي الملعب.

وكسر زفيريف، وصيف بطل فرنسا المفتوحة، إرسال منافسه في المجموعة الثالثة، ثم احتاج إلى إنقاذ 3 نقاط كسر إرسال مع زيادة هجمات كارباييس باينا، وواصل زفيريف فرض تفوقه ليفوز بالمجموعة، وينتزع بطاقة التأهل للدور الثاني.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }