أخبار عاجلة

«الاتحاد للطيران» تطلق 4 رحلات أسبوعياً إلى «جايبور» الهندية - بوراق نيوز

«الاتحاد للطيران» تطلق 4 رحلات أسبوعياً إلى «جايبور» الهندية - بوراق نيوز
«الاتحاد للطيران» تطلق 4 رحلات أسبوعياً إلى «جايبور» الهندية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «الاتحاد للطيران» تطلق 4 رحلات أسبوعياً إلى «جايبور» الهندية - بوراق نيوز

احتفلت الاتحاد للطيران، بانطلاق رحلاتها إلى مدينة جايبور، في الهند. وبمناسبة إطلاق الخدمة، أقيم حفل ترحيب في مطار جايبور الدولي الذي يقدم للمسافرين أربع رحلات منتظمة أسبوعياً، ما يعزز التواصل بين إحدى المدن الهندية الأغنى ثقافياً وبقية العالم عبر أبوظبي.

وأعرب الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أنطونوالدو نيفيس، عن سعادته بإطلاق أربع رحلات أسبوعية إلى جايبور، التي تُعدُّ مركزاً ثقافياً وتجارياً مهماً، مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء هذا الرابط الجوي المهم مع ولاية راجستان، هو تلبية الطلب المتزايد من المسافرين من تلك المنطقة وحولها، ومنحهم وسيلة الوصول بسهولة إلى أبوظبي ودبي، والتنقل بسلاسة عبر شبكة الاتحاد العالمية الواسعة.

وتؤكد الوجهة الجديدة التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الهندية، حيث زادت الشركة طاقتها الاستيعابية بمقدار الثلث خلال الشهور الـ12 الماضية. وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرات إيرباص A320.

إلى ذلك، أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، عن دمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكل مباشر، مع مجموعة «كويني وناجل» العالمية، وذلك ضمن استراتيجيتها لتعزيز بصمتها الرقمية، التي تعتزم مواصلتها من خلال عقد شراكات رائدة مع قادة القطاع في المستقبل. ويمثل هذا التعاون، الخطوة الأحدث في رحلة التحول الرقمي للاتحاد للشحن، ويسهم في تبسيط تجارب الحجز لشركائها وعملائها، وتوسيع محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية التي تشمل مجموعة من رواد القطاع.

تويتر