أخبار عاجلة

تردد قناة مكسبى الجديد 2024 على النايل سات بجودة عالية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تردد قناة مكسبى الجديد 2024 على النايل سات بجودة عالية - بوراق نيوز

تردد قناة مكسبى الجديد 2024 وهو من الترددات الهامة التي يبحث عنها الكثير من عشاق الرياضة في مختلف دول العالم، لمتابعة آخر المباريات والأحداث الهامة على مدار الساعة، والتي توفرها القناة بشكل مجاني، دون دفع أي رسوم تمكنت من الحصول على حقوق بثها. تبث مباريات من العديد من البطولات منها دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، وفي السطور التالية سنتحدث عن تردد القناة.

قناة مكسبى

تعتبر قناة مقصبي من القنوات العربية المهمة التي اكتسبت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد أن تمكنت من بث العديد من الأحداث والفعاليات الهامة، بما في ذلك بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، بالإضافة إلى الأفريقي الكونفدرالية، وبث العديد من المباريات الهامة في قارتي أوروبا وآسيا.

تبث قناة مقصبي العامة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الهامة. كما تبث العديد من برامج المصارعة الحرة، بالإضافة إلى العديد من البرامج الخاصة لجميع المتابعين في الوطن العربي، للحصول على أعلى نسبة. المشاهدين.

تردد قناة مكسبى الجديد 2024 على النايل سات

تعمل قناة مقصبي العامة على تقديم العديد من الأحداث الهامة على مدار الساعة لتضيف طابع مميز لجميع المتابعين في الوطن العربي، حيث عملت القناة على إضافة العديد من الميزات المميزة ليحصل عليها نسبة أكبر من المتابعين في الوطن العربي. العالم، ويمكن استقبال القناة على التردد التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11411
الاستقطاب أفقيا
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 4/3

تردد قناة مكسبي سبورت الرياضية الجديد 2024

نظرا للأحداث الرياضية التي انتشرت مؤخرا على كافة القنوات الرياضية المشفرة والتي يصعب الاشتراك فيها، أطلقت قناة مقصبي قناة رياضية مخصصة لبث الأحداث الرياضية من مختلف دول وقارات العالم على مدار الساعة، وذلك من أجل تلبي رغبات كافة المتابعين، ويمكن استقبال القناة على التردد التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11595
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 4/3

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال تردد قناة مكسبى الجديد 2024 على النايل سات بجودة عالي وهو تردد القنوات التابعة لشركة مقصبي ومن ضمنها قناة مقصبي العامة والرياضية لمتابعة المباريات والأحداث المهمة على مدار 24 ساعة.