أخبار عاجلة
دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft - بوراق نيوز -

«يويفا»: إيقاف الألباني داكو مباراتين بسبب هتافات مسيئة - بوراق نيوز

«يويفا»: إيقاف الألباني داكو مباراتين بسبب هتافات مسيئة - بوراق نيوز
«يويفا»: إيقاف الألباني داكو مباراتين بسبب هتافات مسيئة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «يويفا»: إيقاف الألباني داكو مباراتين بسبب هتافات مسيئة - بوراق نيوز

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الأحد، إنه أوقف ميرليند داكو مهاجم ألبانيا مباراتين لقيادة جماهير بلاده لترديد هتافات مهينة لمقدونيا الشمالية وصربيا خلال بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 وانتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، اعتذر داكو عن عدم الانضمام إلى الجماهير في ترديد شعارات معادية للبلدين باستخدام مكبر صوت بعد تعادل ألبانيا 2 - 2 مع كرواتيا، يوم الأربعاء الماضي في هامبورغ.

وقال «يويفا» في بيان: «إنه أوقف داكو بسبب عدم الالتزام بالمبادئ العامة للسلوك، وانتهاك القواعد الأساسية للسلوك اللائق، واستخدام الأحداث الرياضية لمظاهر ذات طبيعة غير رياضية، وتشويه سمعة رياضة كرة القدم».

وأضاف «يويفا»: «إن التحقيق مستمر في السلوك العنصري والتمييزي المحتمل من قبل المشجعين في المباراة».

كما هددت صربيا بالانسحاب من البطولة؛ بسبب هتافات جماهير كرواتيا وألبانيا ضدها خلال مباراة الفريقين، ليفتح «يويفا» تحقيقاً في الواقعة.

وتلعب ألبانيا، التي تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة ولديها فرصة للتأهل إلى دور الـ16، أمام إسبانيا التي تتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط غداً (الاثنين) في دوسلدورف.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }