أخبار عاجلة

من هو زوج احلام الشامسي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو زوج احلام الشامسي - بوراق نيوز

من هو زوج احلام الشامسي سؤال غريب بالنسبة لأغلب الناس، أحلام الشامسي كانت وستظل دائما من أكثر الفنانات اللاتي يلفتن الأنظار على الساحة الفنية بسبب مواقفهن وعواطفهن وحتى حياتهن الشخصية، أحلام الشامسي دائما تقع في أزمات جديدة دون متابعوها يعرفون السبب وما السبب… معجبيها في حيرة شديدة مما يحدث لها. والتي تم ترحيلها من الإمارات بعد مشاكلها السياسية الكثيرة مع دولة قطر.

من هو زوج احلام الشامسي

زوج الفنانة أحلام الشامسي هو مبارك الهاجري، ويعتبر مبارك الهاجري من الرجال البارزين الذين عرفوا بثروتهم بالإضافة إلى شخصيته الراقية والرومانسية مع أحلام وبقية أفراد عائلته. وهو عربي الأصل ويفتخر به دائما ويتشبث بوطنه، مما جعله يحظى بمحبة الناس وتفاعلهم معه، إضافة إلى شهرته بالذكاء والحكمة.

ولد مبارك الهاجري في الرابع والعشرين من سبتمبر عام 1963، ويبلغ من العمر الآن 58 عامًا. وفاطمة ولؤلؤة أصغرهما.

كشفت الملكة أحلام تفاصيل قصة حبها مع زوجها مبارك الهاجري بعد أن وقعت في حبه من النظرة الأولى خلال لقاء بينهما في إحدى ليالي “نهر الفن” دعاها إلى مائدته بسببها حبه الشديد وإعجابه بها، وأخرج هاتفه الخاص وأظهر لها أنه يحمل دائمًا صورها ومقاطع لها وما إلى ذلك.

في ذلك الوقت، كان مبارك متزوجًا من ابنة عمه وأنجبا ابنًا يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا. ولم ترحب عائلته بزواجه من الفنانة، إلا أنه لم يكن عائقا بينهما، خاصة بعد قصة حبهما الكبيرة وعلاقتهما. لعدة سنوات، حتى أصبحت الملكة أحلام الشامسي الزوجة الثانية لمبارك الهاجري.

سبب رجوع احلام لزوجها مرة  أخرى

الإجراءات الاحترازية المشددة لفيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 كانت السبب في ابتعاد مبارك الهاجري عن أحلام لمدة عام كامل، ونشرت أحلام فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام رحبت فيه بزوجها الذي رد عليها بكلمات رائعة ها. من حب وشوق “نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله.. آه نورت قلبي يا حبيبي”. بعد أن انفصلت عنها لمدة عام كامل.

كم تبلغ ثروة مبارك الهاجري

كثر الحديث عن ثورة مبارك الهاجري، الثري القطري، بسبب ملكيته لـ«شركة استكشاف البترول في قطر». وثروة مبارك الهاجري وحده تقدر بالمليارات حيث تمتلك عائلة أحلام العديد من القصور في مختلف دول وبلدان العالم بالإضافة إلى طائرات العائلة الخاصة.

يمتلك الثنائي أحلام الشامسي ومبارك الهاجري ثروات ثابتة ضخمة تتمثل في القصور، إضافة إلى الثروات التي تسافر بهما أينما ذهبا، المتمثلة في السيارات والمجوهرات، كما أن عدد ممتلكاتهما كبير لدرجة أنه لا يمكن ذلك يمكن تصوره، كما يقدر بالمئات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا ومعرفتنا من هو زوج احلام الشامسي وأوضحنا أنه بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، الذي تزوج من الملكة أحلام زوجة ثانية وأنجب منها 3 أبناء.