أخبار عاجلة

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته - بوراق نيوز

احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز بعيد ميلاد والدته، متمنيا لها الصحة والسعادة.

نشر "عبد العزيز" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورته مع والدته، وكتب: "والنهاردة موعدنا مع تاريخ جديد وتاريخ خاص 23 يونيو عيد ميلاد أمي، كل سنة وحضرتك طيبة وبخير وفي أحسن حالي ربنا يخليكي لينا ودايما منورانا إن شاء الله".

وتابع مازحا عن تواريخ ميلاد أسرته والتي تقع كلها في شهر يونيو ما عدا عيد ميلاده هو والذي يأتي في أغسطس، وكتب: "وهنا يحضرني سؤال (العائلة كلها محتلة شهر يونيو أبويا 4 وأخويا 14 وأمي 23، ليه سايبني أنا في أغسطس لوحدي؟)".

يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز كان قد وجه رسالة مؤثرة لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وذلك بالتزامن مع ذكرى يوم مولده، التي تحل يوم غد الثلاثاء الموافق 4 يونيو.

نشر "عبد العزيز" صورة تجمعه بوالده من كواليس تصوير برومو مسلسل "راس الغول"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام"، معلقا: "بكره إن شاء الله 4 يونيو.. وده يوم بالنسبة ليّ طول عمره مهم وهيفضل مهم لأنه يوم عيد ميلاد أبويا اللي بالنسبة ليّ ابني وأخويا وصاحبي وضهر وسندي".

أضاف: "كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال.. وزي عادتنا لازم أكون أول واحد يبوس إيدك وراسك و أخد الحضن التمام".

تابع: "إحساسي بالاشتياق بقا أكبر وأعمق بكتير من كلمة واحشني، لدرجة إنى مابقتش لاقي كلمة توصف اللي جوايا لحضرتك"، مضيفا: "أتمنى أن الهدايا بتاعتي تكون بتوصل وبتعجب حضرتك وتكون راضي عني".