أخبار عاجلة

قصة زوج زهور سعود - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قصة زوج زهور سعود - بوراق نيوز

قصة زوج زهور سعود والتي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي وكان لها الأثر الكبير على الجمهور الذي تابع الداعية زوج زهور سعود. شخصية زهور سعود التي قدمت الكثير من المعلومات عن قصة زوجها.

قصة زوج زهور سعود

قصة الرجل أثارتني زهور سعود حدث جدل واسع وكبير في المملكة العربية السعودية، فكان الرد زوج زهور وسعود سياسي وخطيب، جنسيته سعودية، وعادت قصته إلى آذان الناشطين بعد نشرها زهور سعود مقطع فيديو لها على منصة سناب شات عن زوجها الداعية “عايض” يؤكد أنه كان من أبرز الشخصيات في المملكة وكان دائما يحظى بتفاعل جيد من الجمهور من قبل السلطات في المملكة دون الإفصاح عن التفاصيل عن سبب سجنه حتى هذه اللحظات.

أسباب سجن زوج زهور سعود

واعتقلت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية عائض زوج زهور سعود ومن ثم نشرت زوجته فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت في هذا الفيديو وهي تبكي على الانتهاكات التي يتعرض لها زوجها عايض في السجون السعودية زهور سعود إحدى الجهات التي تدخلت للإفراج عن زوجها عايد، واللافت أن سبب حبس عايد لم يتم الكشف عنه من قبل الجهات المختصة. زوج زهور سعود وهذا ما جعله كلاً من زوجته زهور سعود عائلة عايد في حيرة شديدة من وضعهم.

من هي زهور سعود

زهر سعود هي فتاة سعودية، طموحة جداً. واصلت مسيرتها التعليمية حتى تخرجت من الجامعة وتزوجت من الداعية الإسلامي عائض. حتى حدثت بعض المشاكل العائلية بينهما وانفصلا بسببها زهور سعود عن زوجها عائض ومن أهم الخلافات التي حدثت اعتقال زوجها الداعية الإسلامي، وذلك من خلال توجيه العديد من التهم إليه، أبرزها محاولة تكوين جماعات متطرفة، حيث تعتبر هذه الجماعات سجناء. . في المملكه العربيه السعوديه.

وهنا وصلنا إلى نتيجة قصة زوج زهور سعود مثل تفاصيلنا الكثيرة بخصوص قصة زوج زهور سعود أسباب السجن والشخصية زهور سعود.