أخبار عاجلة

مدينة سيمبورنا في ماليزيا : السياحة في مدينة سيمبورنا الساحرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مدينة سيمبورنا في ماليزيا : السياحة في مدينة سيمبورنا الساحرة - بوراق نيوز

مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا في ماليزيا وتتميز بموقعها السياحي الممتاز وبأماكنها السياحية الجميلة، وهي جزء من مدينة تاواو المشهورة والمشهورة في ماليزيا وفي عاصمة جزيرة صباح الاقتصادية في هذا البلد، يمكن الوصول إلى هذا المكان عبر سانداكان التي تقع على بعد 162 كيلومتراً فقط منها. مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا الماليزية.

مدينة سيمبورنا في ماليزيا وترويجها للسياحة

وما يميز هذه المدينة عن غيرها من المدن الماليزية هو الجو الجميل ومراعاة العادات والتقاليد من قبل السكان منذ العصر القديم وحتى يومنا هذا. كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة في هذه المدينة والاستمتاع بالجو الجميل فيها، وزيارة مجموعة من أفضل الأماكن السياحية. في ماليزياوالتي توجد بشكل خاص في هذا المكان وفي هذه المدينة.

مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا في ماليزيا تعزيز السياحة في ماليزيا إلى حد كبير في السنوات الأخيرة لأنها من أهم المدن الساحلية في هذا البلد وتطل على البحر.

وتمتلئ البحار في هذه المدينة بالشعاب المرجانية المميزة والمختلفة ذات الألوان الجميلة التي يحب السائح رؤيتها والبحث عنها. وتهتم هذه المدينة بشكل رئيسي بالرحلات البحرية والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية المتنوعة والاستمتاع بالجو الجميل في هذا المكان.

كما تنظم المدينة مسابقات تقليدية تعرف بسباقات القوارب التقليدية، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية وحفلات الرقص التقليدي القديم، وهو ما يميزها عن غيرها، ويتيح فعلياً للسياح المشاركة في هذه الحفلات.

ميدان سمكة السيف في سيمبورنا ماليزيا

يتضمن مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا في ماليزيا وفي ساحة شهيرة تعرف باسم ساحة سمكة السيف، يوجد فيها تمثال كبير لسمكة أبو سيف الشهيرة، وترمز هذه السمكة إلى المدينة بشكل عام. تعتبر هذه الساحة من أهم الساحات في المدينة.

كما يوجد بها مسجد كبير يعرف بالمسجد الأزرق في ماليزياوهي أحد المعالم السياحية الرئيسية في سيمبورنا، وتتميز بقبتها الذهبية المميزة.

حديقة تون ساكاران البحرية في سيمبورنا

متنزه تون ساكاران البحري في ماليزيا وهي من أجمل المنتزهات البحرية في هذه البلاد، وخاصة في ولاية صباح الماليزية. نظرا لقرب الحديقة من… مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنايطلق عليها جزر سيمبورنا بارك لأنها مناطق سياحية في ماليزيا والتي يحب الكثير من السياح زيارتها على مدار العام.

تم افتتاح الحديقة عام 2004م، ومنذ ذلك الحين تستقبل العديد من الزوار. لقد أصبحت منطقة جذب سياحي في ماليزياحيث يذهب الناس إلى هذه الحديقة لمراقبة روتينها اليومي واكتشاف الحياة البحرية ورؤية مجموعة من الأسماك المختلفة بالإضافة إلى النباتات النادرة الموجودة هناك بما في ذلك الطحالب والشعاب المرجانية المتنوعة.

تاريخ مدينة سيمبورنا الماليزية

يحضر مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا في ماليزيا وهي من أقدم المدن الساحلية في تاواو، ومعنى اسمها في اللغة الماليزية هو الكمال، وهي ترمز إلى الجمال الطبيعي والاكتمال في كل شيء، لأن هذه المدينة تحتوي على الرمال البيضاء الجميلة على الساحل والطبيعة الخلابة والبحرية الرائعة. حياة.

سبق أن تم اكتشافها وفتحها من قبل الصينيين في العصر القديم، وتم الانتهاء من افتتاحها من قبل سكان باجو المحليين، وهم المالكون الحاليون للمدينة.

وكانت في السابق خاضعة للاحتلال البريطاني، مثل العديد من المدن الماليزية الأخرى، وقد تأثرت بالفعل من حيث العادات والتقاليد وأشكال الحضارة، واعتماد السكان على القوارب بشكل أساسي في النقل.

كيفية الوصول إلى مدينة سيمبورنا

يمكن الحصول عليها مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا ماليزيا جواً، وخاصة من العاصمة الماليزية كوالالمبور، ومنها تنتقل حتى تصل إلى جزيرة تاواو، ومن هناك يستقل القارب للوصول إلى هذه المدينة.

ويمكن للزائر الوصول إلى المدينة المميزة والساحرة عبر مدينة كوتا كينابالو ومن هناك مدينة سيمبورنامدينة سيمبورنا تعرف بالنقل سواء الجوي أو البري أو البحري.