أخبار عاجلة

دعاء السديس في العشر الاواخر من رمضان - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم دعاء السديس في العشر الاواخر من رمضان - بوراق نيوز

دعاء السديس في العشر الاواخر من رمضان من الأدعية التي يبحث عنها الكثير من المسلمين حيث أن الشيخ عبد الرحمن السديس هو إمام المسجد الحرام بمكة أثناء صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك، وكان يحرص على الدعاء للمسلمين والمصلين على كل من العشر الأواخر مع أفضل الأدعية وأكثرها إجابة، لذا يهتم محتوى الموقع من خلال هذا المقال بتقديم أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان للسديس.

دعاء السديس في العشر الأواخر من رمضان
  • “يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام نسألك رحمتك التي تغنينا عن رحمة غيرك اللهمّ يا فارج الهموم ويا كاشف الأحزان يا من يستجيب دعاء المحتاجين، اللهم إنا نسألك الجنة، ونعوذ بك من عذاب النار، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى رقابنا». من النار ورقاب آبائنا من النار، نعوذ بك من زوال رحمتك، ومن سخطك ونقمتك، نسألك أول الخير وآخره، وشموله، وأوله ومنتهىه. خاتمته وباطنه وظاهره، والدرجات العلى من الجنة، يا ذا العطاء والفضل والرحمة.
أدعية العشر الأواخر من رمضان 1445
  • اللهم أنت الذي ترى مكاننا وتعلم أحوالنا. نسألك باسمك الأعظم أن تبدل حالنا وحال المسلمين إلى أحسن الأحوال، ونعوذ بك يا ربنا في. حال أهل النار .
  • اللهم يا عظيم يا عليم، إنا نعوذ بك على نفوسنا من شرورها، ونعوذ بك على أعمالنا من سيئاتها، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا. احفظنا واغفر لنا يا رب العالمين.

أفضل دعاء في العشر الأواخر من رمضان

أفضل دعاء في العشر الأواخر من رمضان

دعاء السديس في العشر الاواخر من رمضان

مما تم الإبلاغ عنه دعاء السديس في العشر القليلة الماضية من رمضان أما صلاة التراويح والتهجد في هذه الليالي العشر الأخيرة من الشهر الكريم:

يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام نسألك رحمة منك لا تغنينا عن رحمة غيرك يا الله يا مفرج الهموم ويا كاشفة الأحزان. يا من يستجيب دعوة المحتاجين، اللهم إنا نسألك الجنة، ونعوذ بك من عذاب النار، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى حول رقابنا العتق من النار ورقاب آبائنا من النار، نعوذ بك من زوال عافيتك وسخطك وانتقامك، نسألك أول الخير وآخره، وشموله، وبدايته ومغزاه. نهايتها وباطنها وظاهرها، والدرجات العلى من الجنة، يا صاحب العطاء والسعة والفضل، اللهم فرج هم المكروبين، وفرج كرب المكروبين، وفك الأسارى، واقض بالذنب من الظالمين. المدينين، واشفي مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك وكرمك وجودك يا ​​أكرم الأكرمين.

دعاء شامل للعشر الاواخر لفضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس

ونرفق لكم دعاء العشر الأواخر الشامل لسماحة الشيخ عبد الرحمن السديس كما يلي:

اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت عافنا منه. شر ما قضيت.. تقضي ولا يقضي عليك.. فلا يذل من توليت.. ولا يعز من اعتدى عليك.. تبارك ربنا وسبحانه لك على ما قضيت.. ونشكرك على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا، ونتوب إليك، اللهم اقسم لنا إنك من خشيتك ستشاء وامنعنا من معصيتك.. وعن طاعتك ما يوصلنا إلى جنتك.. وعن اليقين ما تهون علينا مصيبات الدنيا.. ومتعنا يا الله بـ سمعنا وأبصارنا وعقولنا وقوتنا ما أبقيتنا… واجعله الوارث منا… وانتقم ممن ظلمنا… وانصرنا على الذين الذين يعادوننا… ولا تجعل مصيبتنا نتيجة لديننا.

دعاء ليلة القدر للسديس 1445

اذهب إلى الخضوع دعاء السديس في العشر القليلة الماضية من رمضان وهذا ما دفع البعض إلى البحث عن دعائه في ليلة القدر، وهو كالتالي:

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمنا وما لم نعلم. ونسألك بداية الخير، وختامه، وشموله، وبدايته وآخره، وباطنه وظاهره، والدرجات العلى من الجنة، والدرجات العلى من الجنة، والدرجات العلى من الجنة. يا معطي يا واسع الجود، اللهم فرج مهموم المسلمين، وفرج كرب المكروبين، وفك الأسرى، وسدد ديون الغارمين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك وكرمك. وحضرتك يا أكرم الأكرمين.

أجمل أدعية العشر الاواخر من رمضان 2024

بعد التقديم دعاء السديس في العشر القليلة الماضية من رمضان ولا بد من تقديم المزيد من أفضل وأجمل الأدعية التي يمكن للمسلم أن يقولها ما شاء خلال شهر رمضان وأيام العشر الأخيرة، وذلك على النحو التالي:

  • سبحانك ربي عدد ما في السماوات والأرض، يا من لا ينقطع أوله، ولا تنقطع آخرته، نسألك ربنا أقصى رضوانك وأتمه، ونعوذ بك من سخطك وسخطك والنار، اللهم أجرنا وأعتق رقابنا من النار برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم الذي تسبح باسمه السماوات السبع والأرضون السبع ومن فيهن، نسألك ربنا أن تهدينا في هذه الليالي المباركة الهداية والتوجيه، اللهم علق قلوبنا بعبادتك وسرورك. بالطاعة والذكر الكريم، بعفوك ورضاك، يا كريم يا حليم.
  • اللهم أنت الذي ترى مكاننا وتعلم أحوالنا. نسألك باسمك الأعظم أن تبدل حالنا وحال المسلمين إلى أحسن الأحوال، ونعوذ بك يا ربنا في. حال أهل النار .
  • اللهم يا عظيم يا عليم، إنا نعوذ بك على نفوسنا من شرورها، ونعوذ بك على أعمالنا من سيئاتها، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا. احفظنا واغفر لنا يا رب العالمين.

صور دعاء العشر الاواخر من رمضان 1445

ومن الضروري أيضًا تقديم صور فوتوغرافية لطلبات الأيام العشرة الأخيرة من رمضان 1445 على النحو التالي:

صور أدعية العشر الأواخر من رمضان 1445

صور أدعية العشر الأواخر من رمضان 1445






مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التالية:

دعاء: اللهم بلغنا ليلة قدرك وارزقنا فيها على قدرك هل يمكن رؤية ليلة القدر بالعين؟
كيف استغلالها العشر الاواخر من رمضان كيف أعرف أنني قد بلغت ليلة القدر؟
لماذا العشر الأواخر من رمضان أفضل أوقات الاعتكاف؟ صلاة الليل في العشر القليلة الماضية من رمضان
صلوا من أجله في العشر الاواخر من رمضان مكتوب دعاء لزوجي في العشر الاواخر من رمضان

بهذه الصور التي حملتها بداخلها دعاء السديس في العشر الأواخر من رمضان وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حيث عرض المقال أبرز الأدعية التي يقرأها إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن السديس. في العشر آخر أيام شهر رمضان المبارك.