أخبار عاجلة

استقبال أكبر بعثة مشترين في قطاع الصناعات الكهربائية بمصر 15 يوليو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم استقبال أكبر بعثة مشترين في قطاع الصناعات الكهربائية بمصر 15 يوليو - بوراق نيوز


الاحد 16 يونية 2024 | 09:41 صباحاً

العقارية

كشفت مي حلمي، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، عن إطلاق النسخة الثانية من بعثة Egypt Power Show (EPS)، التي تُعد أكبر بعثة مشترين في قطاع الصناعات الكهربائية، والمقرر لها 15 يوليو 2024. يأتي هذا بالتعاون مع التمثيل التجاري والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لإنجاح النسخة الثانية من البعثة.

وأضافت حلمي أن الدورة الثانية من بعثة EPS تشمل قطاعات الصناعات الكهربائية، الكابلات، العدادات، وحدات الإضاءة، المولدات، والتكييفات. ومن المقرر عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية وأكثر من 40 مشترٍ دولي من 16 دولة عربية، أفريقية، وأوروبية.

وأشارت إلى أنه من المقرر تنظيم زيارات ميدانية للمشترين الدوليين إلى المصانع الهندسية المشاركة في يومي 16 و17 يوليو، للتعرف على الإمكانيات الصناعية للشركات المصرية، وبحث سبل التعاون المشترك وتوقيع العقود التصديرية.

وكشف المجلس عن قائمة الدول الأفريقية المشاركة في بعثة EPS، والتي تضم السنغال، كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية، أوغندا، غانا، وزامبيا. وتعتبر السوق الأفريقية من أكبر الأسواق التي يستهدفها المجلس ويركز عليها خلال الفترة الحالية.

اقرأ ايضا