أخبار عاجلة

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني - بوراق نيوز

وفاة الشيخ عائض القرني حقيقة أم مجرد إشاعة بعد أن تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاته بعد نقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيتناول المقال التالي الموضوع. حقيقة وفاة الشيخ عائض وواصل القرني عرض آخر المعلومات الواردة عن حالته وصحته، بحسب ما نقلته مصادر مقربة من الشيخ ومن معه في المستشفى.

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، خبر وفاة الداعية الإسلامي السعودي الشهير الشيخ عائض وتأثر القرني بإصابته بفيروس كوفيد-19، ونظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الشيخ القرني، انتشرت هذه الإشاعة كالنار في الهشيم، حتى قام أحد أقارب الشيخ ويدعى “جابر القرني” بإطفائها. ، وهو ما يفسر ذلك حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني هي مجرد إشاعة لا أكثر وتواصل مع عبد الله بن الشيخ عائض واستفسر القرني عن الحالة الصحية لوالده الذي بدوره أكد له أن حالة الشيخ القرني مستقرة، وأنه تم نقله من أحد المستشفيات الخاصة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة السعودية الرياض. وهو حاليا في الحجر الصحي ولا يمكن زيارته.

تفاصيل إشاعة وفاة الشيخ عائض القرني

وتم التأكد من الفحوصات والتقارير الصحية التي أجراها الفريق الطبي المسؤول عن متابعة حالة الداعية الإسلامي السعودي الشيخ عائض القرني: الشيخ أصيب بفيروس كورونا قبل أيام، وكان يعالج في المنزل حتى تم نقله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الحكومية بمدينة الرياض بعد تدهور حالته الصحية، وهذا هو ما دفع العديد من متابعي القضية… الشيخ عائض وتوقع القرني خبر وفاته بسبب الفيروس، خاصة بعد نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج الحالات الحرجة، ومع المعلومات الواردة من أقارب الشيخ في المستشفى، تبين أن والشيخ بخير وحالته مستقرة، فعاد المغردون للحديث عبر تويتر متمنين للشيخ القرني السلامة والشفاء العاجل والكامل. كما كان لمشايخ وخطباء المساجد موقف تمنوا فيه أن يتجاوز الشيخ أزمته الصحية، داعين الله عز وجل أن يجمع له الأجر والعافية القريبة.

من هو الشيخ عائض القرني

الشيخ عائض بن عبد الله القرني شيخ وأديب وشاعر ودعاة إسلامي سعودي. ولد في قرية الشريح بالمملكة العربية السعودية في الأول من يناير عام 1960. وأخذ على عاتقه نشر تعاليم الدين الحنيف وأسس الشريعة الإسلامية الصحيحة. له العديد من الكتب والمؤلفات والمواعظ والمحاضرات، وشارك مؤخراً في تقديم العديد من الدروس والمحاضرات والأشعار على شكل فيديو كليب. وأمسيات أدبية يعتبر كتاب “لا تحزن” من الكتب التي تناول فيها الشيخ الجانب المأساوي والحزين في حياة الإنسان، محاولاً نقله من القلق إلى السعادة ومن اليأس إلى الرضا بمبيعات ضخمة من أكثر من 10 ملايين نسخة، ويمكنك متابعة الأخبار والمواعظ الشيخ عائض القرني عبر صفحته الرسمية على قناة اليوتيوب بالضغط على الرابط التالي:من الان و صاعدا“.

وبهذا ينتهي المقال الذي تناول موضوع الواقع وفاة الشيخ عائض القرني من خلال عرض أبرز المعلومات الواردة من ذويه في مستشفى الملك فيصل التخصصي عن حالة الشيخ وحالته الصحية بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا.