أخبار عاجلة

شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه - بوراق نيوز

شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه هذه من الألغاز المهمة التي يتردد عليها الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الإجابة الصحيحة وهي من أشهر الوسائل التي يستخدمها الأفراد في جميع الأعمار وليس فقط عصرنا الحالي للتسلية وثبت أن القدماء كانوا يحبون إقامة المسابقات والمسابقات فيما بينهم وعاشوا حياة الفكاهة والمتعة بالإضافة إلى الفكاهة والمرح والجانب المضحك والممتع فيها.

إجابة لغز شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه

الإجابة على اللغز شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه الدسيس توجد في المملكة العربية السعودية توجد داخل الرمال وهي مذكورة أيضًا في القرآن الكريم وتسمى أيضًا سمكة الرمل أو السقنقور حاول اصطيادها أو اصطيادها إذا كانت سرًا في الرمال محفورة ولا أحد يمكن العثور عليه.

ألغاز شيقة ومفيدة

تعتبر الألغاز وسيلة رائعة لنقل الخبرات واكتساب معلومات جديدة من كل نوع وثقافة، والتي يتقبلها العقل بسرعة ويحتفظ بها لأنه يستقبلها أثناء اللعب والمرح والترفيه مع العائلة والأصدقاء ومن الألغاز مع حلها ما يلي: –

  • أنا لا أعيش بل أنمو، ليس لي رئتان ولكني أحتاج للهواء، فمن أنا؟ نار.
  • ما هو الشيء الذي يمشي على أربعة أقدام في الصباح، وعلى قدمين بعد الظهر، وعلى ثلاثة أقدام في المساء؟ الرجل (حيث أنه كان يحب أن يستخدم يديه وقدميه، ثم مشى على رجلين وأخيراً مشى على رجلين وعلى عكاز).
  • ولدت ماري في 25 ديسمبر، ولكن عيد ميلادها يقع دائمًا في الصيف، فكيف يتم ذلك؟ يحدث هذا عندما تعيش ماريا في نصف الكرة الجنوبي.
  • سألتها كم عمرها، فقالت خلال عامين سيكون عمري ضعف ما كان عليه قبل 5 سنوات، فكم عمرها؟ 12.
  • تناول رجلان الغداء معًا ثم شربا عدة أكواب من الشاي المثلج. كان السم في الثلج، والشخص الذي نجا لم يذوب الثلج في المقام الأول.
  • ما هو الشيء الذي يصبح عديم الفائدة عند استخدامه؟ عذر سيء.
  • ما هو الشيء الذي إذا اشتراه الإنسان لا يحتاج إليه، وإذا احتاج إليه لا يعرفه؟ النعش أو النعش.
  • ما هو الشيء الذي يمكن أن يصلح حياتك ويدمرها في نفس الوقت؟ المال.

وهكذا أجبنا على اللغز شي له عين ولساني كريم وتكثر بلاويه هذا هو سقنقور الرمل الذي لا يوجد إلا في رمال المملكة العربية السعودية ويعرف بسقنقور الرمل وهو نوع من السحلية النادرة التي ذكرها الله تعالى في كتابه الكريم.